مدرب إيفرتون يتمسك بالبقاء في الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب إيفرتون يتمسك بالبقاء في الدوري الإنجليزي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 03:00 مساءً

أعرب شون دايتش مدرب إيفرتون، عن ثقته في قدرة فريقه على البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجا إيفرتون من الخسارة أمام نيوكاسل، الثلاثاء الماضي، بعدما أحرز كالفيرت لوين، ركلة جزاء للضيوف قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.  

ويستعد إيفرتون لملاقاة ضيفه بيرنلي، الذي سبق لشون دايتش أن تولى قيادته، غدا السبت، في مواجهة حاسمة على صراع البقاء بملعب جوديسون بارك.

ولم يحقق إيفرتون أي فوز بالمسابقة منذ منتصف ديسمبر الماضي، عندما تغلب 2-0 على مضيفه بيرنلي، في ملعب تيرف مور، محققا انتصاره الرابع على التوالي في ذلك الوقت.

Advertisements

وقال دياتش، الذي خاض فريقه 13 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي دون انتصار لأول مرة "لا يبدو أننا سبق لنا الفوز في 4 مباريات متتالية، وسجلنا بأريحية وحافظنا على نظافة شباكنا".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "يبدو الأمر كما لو كان بالسحر، فأنت في طريق صعب والجميع يثير ضجة حول هذا الأمر".

وشدد "يجب علينا تصحيح الأخطاء، لقد أظهرنا إشارات قوية في مباراة نيوكاسل لتصحيح الأمور. ينبغي علينا أن نواصل التفكير ورفع مستوى الأداء".

وأمضى دايتش ما يقرب من 10 سنوات في قيادة بيرنلي قبل أن تتم إقالته في أبريل 2022، ليخلف فرانك لامبارد في تدريب إيفرتون في 2023.

ليفربول يستعيد صدار الدوري الإنجليزي 

واستعاد  فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف لهدف ليرفع رصيده الى   70 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما يملك شيفيلد يونايتد في رصيده 15 نقطة بآخر جدول الترتيب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق