نشاط مكثف للهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في الإسكندرية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشاط مكثف للهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في الإسكندرية (صور), اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 02:44 مساءً

قامت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في الإسكندرية برئاسة  اللواء  هشام لطفي - مدير عام الهيئة، بالتنسيق مع إدارة أكبر هيبر في المحافظة، وبمشاركة طلاب كلية السياحة والفنادق بكينج مريوط بتوزيع وإهداء المترددين على كارفور البورشورات والدلائل السياحية عن الإسكندرية وكتب التلوين والاستيكرات الخاصة بالأطفال.

توزيع دلائل سياحية

 ونال ذلك إعجاب الزائرين، واستمعوا لمجموعة عمل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، الذين قاموا بعرض ما تحتويه البروشورات من معلومات سياحية. 

Advertisements

3a4f05eba3.jpg
4a9a93535d.jpg
39678a9551.jpg
3ebd14899c.jpg

وجرى إستطلاع رأي  الضيوف عن مقترحات وأفكار نحو تنشيط السياحة لمدينتا الجميلة عروس البحر المتوسط، وعلى ان يتم تكرار هذا النشاط مرات أخرى.

الاحتفال بيوم اليتيم 

وشاركت اليوم الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة  اللواء هشام لطفي - مدير عام الهيئة فى احتفالية يوم اليتيم التى نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بحضور عزت عطوان - مدير عام فرع ثقافة الإسكندرية 

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الترفيهية لاطفالنا التي رسمت البسمة على وجوههم، وأدخلت البهجة والسعادة إلى قلوبهم في تواجد أطفال منطقة بشائر الخير - كرموز ومشاركة المكتبة المتنقلة التابعة لقصور الثقافة وقراءة بعض الكتب وإلقاء القصص على الأطفال.

943a488856.jpg
9889447a0b.jpg

كما شاركت شركة مياه الشرب بالأسكندرية بألعاب تفاعلية للأطفال لتعريفهم بأهمية المياه وكيفية ترشيدها والحفاظ عليها، كما ألقى السيد مدير عام آثار الإسكندرية كلمة عن تاريخ اهم المعالم الأثرية بالإسكندرية وأهمية الحفاظ عليها وعن سور الإسكندرية القديم الذي يتواجد جزء منه بحديقة الشلالات.

حملة تقليم أشجار 

كما دشنت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة  اللواء  هشام لطفي - مدير عام الهيئة، حملة للعمل على تقليم الأشجار والنجيلة وأعمال النظافة لحديقة الشلالات والحدائق العامة، تمهيدا لاستقبال أهالي الإسكندرية وزائريها خلال عيد الفطر المبارك 

9d83d96490.jpg
20474dfd2a.jpg

وجاء ذلك بالتعاون مع إدارة الحدائق المركزية بمحافظة الإسكندرية وحي وسط وشركة مياه الشرب بالإسكندرية وشركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة ومديرية الثقافة فرع الإسكندرية ومنطقة آثار الإسكندرية وسط للآثار الإسلامية والقبطية واليهودية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق