بعد العودة لإقامتها بالقاهرة، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد العودة لإقامتها بالقاهرة، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 01:48 مساءً

الدوري المصري، تقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إقامتها في السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري يوم 15 أبريل الجاري على استاد القاهرة.

وكشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي والزمالك من إقامة مباراتي القمة بالدوري المصري الممتاز داخل المملكة العربية السعودية.

Advertisements

وقال تركي آل الشيخ في مداخلة هاتفية عبر ملعب أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت: "الزمالك وافق على اللعب بالسعودية قبل الأهلي ووافق على الحصول على مليون دولار نظير لعب المباراتين في الرياض وجدة بالاضافة لبعض الامتيازات الأخرى‎".

وعلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على رفض إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في السعودية.

وقال عبر منصة التواصل الاجتماعي “مساء الخير عايز أسأل سؤال هو إيه يعني الاعتذار عن شي أساسًا لم يحصل.. الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوري خارج القارة فعشان كدا أساسًا لم نكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المحترمة المتحدة”.

واستكمل حديثه قائلًا: “اتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركة موجودة وأغلق الملف من يومين”.

وتابع: “الأخ المتحدث حاول تاخذ البطولة في شيء آخر إذا لم تستطع أخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين”.

وكشف أحمد سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراتي الأهلي في الدوري الممتاز بالمملكة العربية السعودية.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في استاد القاهرة يوم ١٥ أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفق جدول مباريات مسابقة الدوري العام وبصفته منظم المباراة”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق