طارق حامد يواجه رونالدو، الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة النصر وضمك بالدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق حامد يواجه رونالدو، الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة النصر وضمك بالدوري السعودي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 01:48 مساءً

الدوري السعودي، يحل فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضيفًا على نظيره ضمك، الذي يضم  الدولي المصري، طارق حامد، في مواجهة مرتقبة، تقام بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في ظل منافسات الجولة 27، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويدخل العالمي مباراة اليوم أمام ضمك، بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق فوزًا كبيرا الجولة الماضية، بثمانية أهداف نظيفة، على نظيره أبها، ويسعى لاستكمال انتصاراته بالدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements

تشكيل النصر المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا
خط الدفاع: محمد فتيل ــ إيمريك لابورت ــ أليكس تيليس ــ نواف بوشل
خط الوسط: سامي النجعي ــ عبدالمجيد الصليهم ــ أوتافيو مونتيرو
وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ عبد الرحمن غريب ــ ساديو ماني

تشكيل ضمك المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة.
خط الدفاع: عبدالله القحطاني، عبدالقادر بدران، فاروق شافعي.
خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد.
خط الهجوم: كيفن نكودو، سنوسي الهوساوي، أحمد الزين، رمزي صولان.

ويحتل فريق النصر، وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 62 نقطة، حصدها من لعب 26 مباراة، حقق خلالها 20 انتصارًا وتعادل في مباراتين، فيما تلقى 4 هزائم.

أما فريق ضمك يأتي في المركز الثامن، برصيد 35 نقطة، حقق الفوز في 9 مباريات، و8 تعادلات، فيما خسر 9 جولات، من لعب نفس عدد المباريات.

موعد مباراة ضمك والنصر في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة ضمك والنصر في الدوري السعودي اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والنصر في الدوري السعودي

وتذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية،ويتولى فارس عوض التعليق على أحداث المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق