أطلق عليه 6 رصاصات، رجل ينجو من محاولة قتل داخل محكمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أطلق عليه 6 رصاصات، رجل ينجو من محاولة قتل داخل محكمة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:14 مساءً

في واقعة غريبة من نوعها, وأثناء المحاكمة حاول رجل قتل آخر متهم بقتل والده, في مدينة برازيلية, وأظهرت لقطات الفيديو المرعبة,  اللحظة التي حاول فيها رجل قتل المتهم   بعدما أطلق  عليه 6  طلقات, قبل أن يضربه بمؤخرة السلاح.

رجل نجو من محاولة قتل في المحكمة 


ويُظهر مقطع فيديو لكاميرات المراقبة من داخل قاعة المحكمة, القضاة وأعضاء هيئة المحلفين وهم يركضون للنجاة بحياتهم بعد أن فتح الرجل الذي يحمل السلاح النار علي قاتل والده.


ويطارد "تيريتو" البالغ من العمر 27 عاما, هيئة المحلفين بينما يحاول شخص ثنيه عما يفعل لكنه يتحرر منه ويطلق النار علي "مارينو دي مورا" المتهم بقتل والده.

Advertisements


وكان تيريتو يحضر محاكمة قاتل والده  في محكمة في "ساو خوسيه دو بيلمونت"، البرازيلية، قبل أن يسحب مسدسه ويطلق 6 طلقات نارية علي المتهم  بينما  فرت هيئة المحلفين في حالة من الذعر, ولكن المتهم تعثر بعد الإصابة وحاول الاختباء خلف هيئة المحلفين.


وتبعه الرجل الذي يحمل السلاح محاولا قتل المتهم مما نتج عنه حالة من الفوضى داخل قاعة المحكمة.ويظهر الفيديو أعضاء هيئة المحلفين وهم يحاولون الفرار من مكان الحادث بينما يواصل تيرتو مهاجمة قاتل والده وإطلاق النار عليه.


وقفز المتهم عبر الطاولة ليختبئ خلف مكتب المحلفين، لكن هذا لم يمنع الرجل الذي يحمل السلاح من مواصلة هجومه, ويوجه سلاحه إلى الأسفل حيث يجلس "المتهم" في محاولة للقضاء عليه, قبل أن يحاول شخصان إيقاف الرجل الذي يحمل السلاح, لكنه لاذ بالفرار.


ونقل المتهم إلي المستشفى نتيجة إصابته  بعدة طلقات ناري, وتم القبض علي الشخص الذي كان يحمل السلاح في اليوم التالي للحادث كما تم مصادرة السلاح.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق