رسالة تحذير خطيرة من الرئيس الإسرائيلي لشعبه، فما القصة؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة تحذير خطيرة من الرئيس الإسرائيلي لشعبه، فما القصة؟, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 06:27 مساءً

حذر الرئيس الإسرائيلي، إسحق هرتسوغ،  اليوم الخميس، المتظاهرين  من أهالي الأسرى المحتجزين في غزة، قائلا:" إن التظاهرات السلمية هي حق مشروع ولكن دون تخطي الخطوط الحمراء التي لا يمكن تجاوزها تحت أي ظرف.

تظاهرات تطالب بإسقاط حكومة نتنياهو

وزعم هرتسوغ في تصريحاته  أن الانقسامات الداخلية تهدد أمن إسرائيل وتشكل حافزًا كبيرًا لأعدائها في الخارج الذين يتابعون أعمال العنف الحاصلة في البلاد بكل فرح، في الوقت العصيب الذي تمر به البلاد.

 

ويوم الثلاثاء،  اندلعت مواجهات حادة بين شرطة الاحتلال والمتظاهرين وعائلات المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة أمام مقر إقامة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في شارع غزة بالقدس المحتلة- وذلك بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

Advertisements

وكان آلاف من الإسرائيليين نظموا تظاهرات حاشدة بالقدس المحتلة من أجل إسقاط حكومة بنيامين نتنياهو اليمينة المتطرفة وتوقيع اتفاق لإعادة الأسرى الإسرائيليين في غزة.

 

 ونظم آلاف الإسرائيليين مساء الأحد تظاهرات ضخمة أمام مقر الكنيست الإسرائيلي للمطالبة برحيل حكومة نتنياهو من الحكم وإجراء انتخابات مبكرة.

 

تظاهرات الإسرائيليين أمام مقر الكنيست

وشارك في التظاهرات عائلات المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة وطالب المحتشدون بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، ناسبين لها الفشل في استعادة المحتجزين لدى حركة حماس، وتعقيد مفاوضات تبادل الأسرى.

 

تقدم بيني جانتس على نتنياهو في استطلاعات الرأي

ولفتت صحيفة معاريف الإسرائيلية في آخر استطلاعات الرأي في البلاد، صوت أكثر من 45% من الإسرائيليين لبيني جانتس، باعتباره الأنسب لرئاسة الحكومة مقابل 38% فقط يفضلون نتنياهو.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

0 تعليق