13 مايو.. مساهمو "سدافكو" يصوتون على توزيع أرباح نقدية بواقع 6 ريالات للسهم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13 مايو.. مساهمو "سدافكو" يصوتون على توزيع أرباح نقدية بواقع 6 ريالات للسهم, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 03:55 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقاده مساء يوم الاثنين الموافق 13 مايو/ أيار 2024م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت "سدافكو"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثالث من العام المالي القصير المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م بمبلغ 191.99 مليون ريال، وبواقع 6 ريالات للسهم الواحد والتي تمثل 60% من القيمة الاسمية للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ولفتت "سدافكو"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن كذلك التصويت على صرف مبلغ 3.6 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة السابق عن الفترة من 1 أبريل/ نيسان 2023م إلى 31 مارس/ آذار 2024م، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2024م.

ومن المقرر التصويت على بنود أخرى، من بينها تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2024م، والربع الأول من العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2025م، وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق المالية توافق على زيادة رأسمال "أكوا باور" بمنح أسهم مجانية

هيئة السوق المالية: نمو غير مسبوق في صناعة إدارة الأصول بالمملكة

أرباح قطاع النقل بالسوق السعودي تقفز 108% في 2023.. بإيرادات 10.7 مليار ريال

"حساب المواطن" يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة إبريل

أخبار ذات صلة

0 تعليق