25 إبريل.. مساهمو "اس تي سي" يناقشون توزيعات إضافية بقيمة 4.98 مليار ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
25 إبريل.. مساهمو "اس تي سي" يناقشون توزيعات إضافية بقيمة 4.98 مليار ريال, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 03:55 مساءً

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)، عقد اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 25 أبريل 2024، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لمناقشة توزيعات إضافية عن العام 2023.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الخميس، أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية إضافية بقيمة 4.98 مليار ريال، بواقع ريال واحد للسهم.

ونوهت الشركة إلى أن أحقية الأرباح الإضافية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأشارت إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح الإضافية على المساهمين المستحقين اعتبارا من يوم الأربعاء 15 مايو 2024، عن طريق بنك الرياض، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

كما لفتت إلى أن أسهم الخزينة غير المستحقة للأرباح والمخصصة لبرنامج أسهم حوافز الموظفين تبلغ 15.49 مليون سهم، وذلك بنهاية الربع الرابع من عام 2023م.

وتناقش الجمعية خلال الجمعية تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي 2023، إلى جانب بقية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

ونوهت الشركة إلى أن إجمالي الأرباح الموزعة والمقترح توزيعها عن العام 2023م يبلغ 2.6 ريال للسهم تمثل 26% من القيمة الاسمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"STC Bank " يطلق النسخة التجريبية بدعم البنك المركزي السعودي

أرباح شركات الأسمنت تهبط إلى 1.75 مليار ريال في عام 2023 بضغط الشركات الكبرى

التمويل العقاري السكني الجديد للأفراد بالسعودية يتراجع 2.9% في فبرايرر ريال

أخبار ذات صلة

0 تعليق