أحمد بلال ينتقد دفاع شريف إكرامي عن رمضان صبحي: هو أنت ولي أمره؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد بلال ينتقد دفاع شريف إكرامي عن رمضان صبحي: هو أنت ولي أمره؟, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 02:45 مساءً

انتقد أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، فكرة دفاع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عن رمضان صبحي زميله بالفريق وزوج أخته. 

وقال أحمد بلال عبر صفحته الشخصية فيس بوك “ فكرة خروج شريف إكرامي للدفاع عن رمضان صبحي.. تشبه الابن اللي جايله استدعاء ولي أمر وجايب أبوه اللي خريج جامعة الأزهر يدافع عنه لأنه مبيعرفش يتكلم”. 

وتابع بلال:" لو رمضان عاوز يتكلم يطلع هو مش لازم نعيش مسلسل العتاولة مرتين مع كل تقديري واحترامي للزميل شريف إكرامي".

Advertisements

 

 

 

 

ووجه شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، رسالة قوية لجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إعلانه ثبوت إيجابية عينة منشطات رمضان صبحي لاعب بيراميدز وزوج شقيقة إكرامي.
وقال إكرامي عبر برنامج "الهدف" بقناة “أون تايم سبورتس2”: إن جمال علام تحدث في ملف محظور عليه الحديث به وفقًا للوائح الدولية المتعارف عليها.

وأكد أن جمال علام أساء للجميع من لاعبي كرة القدم المصرية بتشهيره بلاعب والإضرار به وبقيمته التسويقية موضحا أن علام ليس له الحق في الحديث عن هذه الأمور الخاصة بعينة منشطات رمضان صبحي.
وأشار إلى أن الإعلامي أحمد شوبير حاول لعب دور مدعي الفضيلة والإنسانية بعدما أعلن خبر سقوط أحد اللاعبين في اختبار المنشطات موضحًا أنه لا يليق الجمع بين النقطتين وهما فضح اللاعب والكشف عنه للرأي العام ثم ادعاء الفضيلة.

وأوضح أن رمضان صبحي له فريق قانوني وطبي يرد على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، كما أنه لن يتأخر عن توجيه النصيحة لرمضان خاصة أنه وقع في نفس الأزمة من قبل بسبب دواء ملوث.

وأكد أن رمضان صبحي لم يهاجم رموز الأهلي أو يسيء لمبادئ النادي ولم يشارك جماهير فرق منافسة في توجيه السباب لرموز القلعة الحمراء (في إشارة إلى إمام عاشور الذي انضم للأهلي مطلع الموسم الحالي).

وقال: "الحديث أن مبادئ الأهلي وقيمه تمنع عودة رمضان صبحي تدليس لأن اللاعب لم يخطئ في حق الأهلي تعاقديًّا وإخلاصًا حتى اليوم الأخير في عقده".

وتابع: "لست معترضًا على رفض عودة رمضان للأهلي لأن كبرياء الإدارة الحالية لا يسمح بذلك مع تفضيل اللاعب عرض بيراميدز أو بناء على حزن الجماهير أن رمضان لم يختر الأهلي".

وأشار إلى أن رمضان صبحي يتم الحديث عن مستقبله مع بيراميدز بشكل يقلل من قيمة ناديه وهو جزء من نفس الرؤية التي يحاول البعض التعامل فيها مع بيراميدز كأنه ناد عدو.

وواصل:" الموسم الأول كان بيراميدز بالفعل ينافس الأهلي بقوة، لكن الأمور تغيرت مع الإدارة الحالية التي يقودها مشجع سابق برابطة ألتراس أهلاوي ممدوح عيد".

وأكد أنه تعرض لظلم كبير في ملف رحيل رمضان صبحي لبيراميدز ولكنه رفض الهجوم ضد مسؤولي الأهلي احترامًا لتاريخه وتاريخ عائلته داخل القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن عقده مع بيراميدز ممتد حتى 2025 موضحًا أن الخلاف بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق وراء عدم مشاركته بعد إصابة أحمد الشناوي.

وقال: "البعض يصنف بيراميدز كفريق فاشل لأنه لم يحقق بطولة رغم أن ذلك ليس المعيار الوحيد للنجاح القائم في الأساس على الاستمرارية والتنافسية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق