البوليف الأكثر طلبا، إقبال كبير على المخلل خلال شهر رمضان بالبحيرة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البوليف الأكثر طلبا، إقبال كبير على المخلل خلال شهر رمضان بالبحيرة (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:14 صباحاً

يعد المخلل طبق رئيسي على المائدة بمحافظة البحيرة خلال شهر رمضان المبارك حيث يعتبر  من الأطعمة التى تعد من فواتح الشهية التي لا يستغنى عنها.

أنواع المخلل المختلفة

كما توجد أنواع عديدة من المخلل خلال شهر رمضان ويعتبر البوليف من أكثر أنواع المخلل شهرة في محافظة البحيرة خلال شهر رمضان.

ويتميز البوليف بتنوعه، حيث يتكون من مزيج من مختلف أنواع الخضروات مثل الجزر والخيار والفلفل والقرنبيط وغيرها كما يمتاز بمذاقه الشهي بالإضافة إلى سعره المنخفض حيث يسجل سعر الكيلو الواحد 20 جنيها.

Advertisements

وايضا يعد الزيتون التفاحي من الأنواع المميزة من المخلل، ويحظى بشعبية كبيرة بين مواطني محافظة البحيرة، كما  يتمتع بمذاق غني وفريد، ويُعتبر إضافة مميزة للمائدة الرمضانية، كما يعتبر المخلل السيوي خيارًا ممتازًا للمواطنين في محافظة البحيرة، حيث يتميز بمذاقه اللذيذ وسعره المناسب، مما يجعله خيارًا شائعًا للعديد من الأسر.

كما يحظى المخلل من نوع المشكل ايضا باقبال كبير من مواطني محافظة البحيرة حيث انه يتميز بتنوعه وسعره الإقتصادي حيث يسجل سعر الكيلو الواحد 20 جنيها ويتضمن مزيجًا متنوعًا من الخضروات ذات الطعم المختلف والمميز، وايضا يعد مخلل البصل والبتنجان من اشهر الأنواع خلال شهر رمضان المبارك وايضا طيلة العام بسبب اسعارهم المناسبة والاقتصادية.

أسعار المخلل بمحافظة البحيرة

البوليف: 20 جنيها

الزيتون التفاحي: 90 جنيها

الزيتون السيوي: 70 جنيها

المشكل: 15 جنيها

البصل: 80 جنيها

البتنجان: 50 جنيها

الشطة: 60 جنيها

إقبال المواطنين على المخلل خلال شهر رمضان 

ويعد المخلل جزءً لا يتجزأ من تقاليد شهر رمضان في محافظة البحيرة يلاحظ اقبال المواطنين على أنواع مختلفة من المخلل، خاصة البوليف بسبب تنوعه ومذاقه الشهي وسعره المنخفض بالإضافة إلى ذلك، يتفاوت اقبال الناس على انواع المخلل المختلفة  ولكن يعتبر  شئ اساس على المائدة البحراوية طيلة العام وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق