أخبار الفن اليوم.. زوجة الصباح تلجأ لعمر الخيام في الحشاشين.. وإسراء عبد الفتاح ترد على تسببها في إفلاس حمدي الميرغني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم.. زوجة الصباح تلجأ لعمر الخيام في الحشاشين.. وإسراء عبد الفتاح ترد على تسببها في إفلاس حمدي الميرغني, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:04 مساءً

 شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة من أبرزها تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

بدأت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، بتنفيذ يحيى (ابن مؤذن أصفهان والموجود في قلعة ألموت معقل حسن الصباح) لأمر قتل زيد بن سيحون والذي صدر من الصباح بعد الخلاف الذي دار بينه وبين رفيقه بن سيحون. 

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، إخبار الهادي نجل حسن الصباح والده بأنه قام بتهريب والدته "دنيا زاد" من القلعة رفقة شقيقته الصغرى خديجة ونورهان الجارية، ليصعق الصباح من الخبر. 

Advertisements

 

 

عرضت الشاشات العربية الحلقة الـ24 من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي" في موسمه الثامن.

 

شهدت الحلقة 8 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام في سباق رمضان 2024، العديد من الأحداث الكوميدية 

 

 

 قال المطرب طارق الشيخ: إن بداية مشواره مع الغناء كانت من خلال إحدى فرق الزفة الشعبية التي تغني في الأفراح.

 

 

استضاف الفنان رامز جلال، في حلقة جديدة ببرنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” المذاع على قناة “إم بي سي”، الفنان حمدي المرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح.

 

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "صدفة" الذي تلعب بطولته الفنانة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

 

 

أجاد الفنان ياسر جلال والفنانة ياسمين رئيس في تجسيد الشخصيات الأشهر في عالم ألف ليلة وليلة وهما شهرزاد وشهريار من خلال  مسلسل جودر، وتمكنا من ترك بصمة بأدائهما المتميز والذي تضافر مع الإبداع في العناصر الفنية الأخرى مما جعل العمل هو الأبرز في النصف الثاني من شهر رمضان.

 

 

أشادت الفنانة منة فضالي بمؤدي المهرجانات كزبرة، من خلال دوره في مسلسل كوبرا الذي تشارك في بطولته رفقة الفنان محمد إمام ويعرض في رمضان.

 

 

أحداث مثيرة ومشوقة يشهدها مسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد، حيث أشعلت دينا فؤاد التى تجسد بحرفية شخصية "حنان الغرباوى" أحداث الحلقة 24 بزواجها من رياض الخولى الذى يجسد شخصية المعلم عبد ربه كبير المغربلين فى سياق الأحداث، حيث يأتى زواجها من عبد ربه بعد حدوث مشاحنات بينها وبين خطيبها "عرب السويركي" يجسده أحمد العوضى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق