الدوري الإنجليزي، برينتفورد يتعادل سلبيا مع برايتون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي، برينتفورد يتعادل سلبيا مع برايتون, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:04 مساءً

 تعادل فريق برينتفورد مع ضيفه برايتون سلبيا، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جريفين بارك، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج. 

وبهذه النتيجة، يرفع برينتفورد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يرفع برايتون رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع.

آرسنال يفوز على لوتون تاون

فاز فريق آرسنال على نظيره لوتون تاون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

سجل ثنائية آرسنال في شباك لوتون تاون كلا من مارتن أوديجارد في الدقيقة 24، ودايكي هاشيوكا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 44.

بهذه النتيجة يتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام شيفيلد يونايتد، بينما يقبع لوتون تاون في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق