شريف خير الله ضيف الحلقة 9 من فراولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شريف خير الله ضيف الحلقة 9 من فراولة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:44 مساءً

 فراولة، شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل فراولة، الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، أحداثا مشوقة.

الحلقة 9 من مسلسل فراولة

وشهدت الحلقة الجديدة، من مسلسل فراولة، بزيارة والد فراولة لها في شركتها، ليلوم عليها، عدم تذكرها لها والصرف عليه، علي الرغم من تيسر حالها ماديا.

فيما طلب أحد الدجالين ويدعي الشيخ علاء، من والد نيللي كريم (فراولة)، أن يقابلها، وهو ما رفضته فراولة، وطلب من والدها الابتعاد عنها، مقابل إرسال أموال له شهريا.

فيما حل الممثل شريف خير الله، ضيفا علي الحلقة التاسعة من فراولة، ليطلب من نيللي كريم القضاء علي أحد خصومه.

مواعيد عرض مسلسل فراولة 

ويذاع المسلسل عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهر اليوم التالي، كما يعرض المسلسل يوميا عبر منصة WATCH IT.

Advertisements

قصة مسلسل فراولة 

وتدور أحداث مسلسل فراولة فى إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الفنانة نيللي كريم والتي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوي قارئة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقار الذي تسكن به، ولكن  تطمح أن يكون لها شأن عظيم وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابي حتى يصبح لها شأن كبير.

 

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق