الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات لمدرب بيرنلي بسبب حكم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات لمدرب بيرنلي بسبب حكم, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 06:33 مساءً

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهما إلى البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، بسوء السلوك بعد تعادل فريقه مع تشيلسي 2/2 على ملعب (ستامفورد بريدج) في الدوري الإنجليزي.

سبب اتهام مدرب بيرنلي 

واندلع التوتر على أرض الملعب بعد أن احتسب دارين إنجلاند، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح تشيلسي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بسبب خطأ ارتكبه لورينز أسينيون، مدافع بيرنلي ضد ميخايلو مودريك، لاعب الفريق اللندني.

وحصل أسينيون أيضا على البطاقة الصفراء الثانية، مما أجبر بيرنلي على لعب الشوط الثاني، من عمر اللقاء الذي جرى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعشرة لاعبين.

Advertisements

وتم طرد كومباني لاحتجاجه على قرار حكم اللقاء، قبل أن يعرب عن رأيه بأن حكام البطولة لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية طوال الموسم.

كومباني يهاجم الحكام

وقال مدرب بيرنلي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "سأواصل قول ما أراه. أنا لا أخجل من ذلك، وقد قلت ذلك للحكام أنفسهم، وللمسؤولين، التحكيم لم يكن جيدا بما فيه الكفاية هذا الموسم".

أضاف كومباني "لقد قلت ذلك بطريقة بناءة على ما أعتقد، متفهما أيضا حقيقة أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لهم. إن التدقيق هائل، والضغط أكبر من أي وقت مضى على المسؤولين".

وأوضح "أعتقد أن إضافة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) والمزيد من الآراء والمزيد من الحكام لا يجعل من السهل عليهم القيام بعملهم".

وشدد كومباني "ليس لدي أي مشاكل بشأن الغرامة. أريد فقط أن يكون الأمر على حق".

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن كومباني متهم بالسلوك غير اللائق، وأمام مدرب بيرنلي فرصة حتى بعد ظهر يوم الجمعة المقبل للرد على هذا الاتهام.

مواعيد مباريات الجولة 31 الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون 1-1 (انتهت)

نوتنجهام فورست ضد فولهام  3-1 (انتهت)

بيرنلي ضد وولفرهامبتون  1-1 (انتهت)

بورنموث ضد كريستال بالاس  1-0 (انتهت)

وست هام ضد توتنهام  1-1 (انتهت)

برينتفورد ضد برايتون - 8:30 مساءً - الأربعاء 3 أبريل 2024

أرسنال ضد لوتون تاون - 8:30 مساءً - الأربعاء  3 أبريل 2024

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا - 9:15 مساءً - الأربعاء 3 أبريل 2024

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد - 8:30 مساءً - الخميس 4 أبريل 2024

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد - 9:15 مساءً - الخميس 4 أبريل 2024

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق