ننشر صورة الشاب ضحية مشاجرة أمام منزله في دار السلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر صورة الشاب ضحية مشاجرة أمام منزله في دار السلام, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:46 صباحاً

حصلت “فيتو” على أول صور للشاب الذي قتل  بطلق ناري في منطقة دار السلام جنوب القاهرة.

المجني عليه

 

وقال المتهم: إنه يفترش بضاعة إكسسوارت حريمي أمام منزل أحد أقارب المجني عليه، ونشبت بينه وبين صاحب المنزل مشاجرة، قبل الإفطار بدقائق، على إثرها استعان صاحب المنزل بالمجني عليه، وتعدوا عليه بالضرب بسلاح أبيض، وتطورت بينهما المشاجرة، فأطلق عليهم عيار ناري باستخدام فرد خرطوش، نتج عنه إصابة المجني عليه بعيار خرطوش في صدره أودى بحياته في الحال.

Advertisements

 

وتلقى المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة أحد الأشخاص وبها إصابات بطلق خرطوش إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي، يدعى “حمزة. م” 35 عامًا، يعمل شيف في أحد المطاعم، ومقيم بدائرة القسم، وعاطل، مقيم بدائرة القسم مصاب بالرقبة، وبجروح متفرقة، وذلك بسبب خلافات بينهما تطورت لمشاجرة أطلق على إثرها الثاني عيار ناري باستخدام فرد خرطوش تجاه المتوفي، نتج عنه إصابته بالرقبة التي أودت بحياته في الحال.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد رضوان ورجال المباحث من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق