كاسترو يفاجئ النصر السعودي بقرار جريء قبل مواجهة الهلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاسترو يفاجئ النصر السعودي بقرار جريء قبل مواجهة الهلال, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 10:25 صباحاً

السوبر السعودي، قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، الدفع بالبدلاء أمام ضمك بالدوري السعودي.

وبحسب صحفية الرياضية السعودية، فإن كاسترو سيدفع بالبدلاء في المباراة القادمة للفريق أمام ضمك يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسترو فضل إراحة اللاعبين الأساسيين من أجل موقعة الديربي التي ستجمع الفريق بغريمه الهلال يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس السوبر.

ومن المقرر أن يشارك سلطام الغنام في مباراة ضمك، من أجل تجهيزه لمباراة الهلال.

ويغادر النصر صوب أبوظبي بطائرة خاصة.

الجدير بالذكر أن النصر حقق فوزًا عريضًا على أبها بنتيجة 8-0، مساء أمس الثلاثاء ضمن الجولة 26 ليصل إلى النقطة 62 في المركز الثاني بالدوري السعودي.

ويستضيف ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نسخة جديدة من ديربي الرياض بين الهلال والنصر، يجمع بينهما في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وهذه النسخة الثانية من السوبر التي تقام بالنظام الجديد الذي بدأ الموسم الماضي، حيث أصبحت المشاركة متسعة لأربعة فرق بدلًا من فريقين، مع إقامة المسابقة على دوري نصف النهائي والنهائي.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

وتقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الاثنين 8 أبريل 2024.

Advertisements

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويشارك الهلال في السوبر السعودي هذا العام بعد الفوز بلقب كأس الملك 2023، أما النصر فتأهل باعتباره وصيف الدوري السعودي الموسم الماضي.

هذه النسخة الثالثة من ديربي الرياض التي تقام في الموسم الحالي، حيث واجه الزعيم فارس نجد في الدور الأول من دوري روشن 2024 وفاز بثلاثيةٍ نظيفة، قبل اللقاء الودي بينهما في كأس موسم الرياض، والذي حسمه الأزرق لصالحه أيضًا بهدفين نظيفين.

كما يترقب عشاق كرة القدم السعودية المباراة الافتتاحية لكأس السوبر السعودي 2024، والتي ستجمع بين الاتحاد والوحدة في استاد آل نهيان.

وتقام البطولة هذا العام في الإمارات بمشاركة 4 فرق للنسخة الثانية على التوالي، فبجانب العميد والحُمر، يشارك كبيري الرياض الهلال والنصر.

قد يكون السوبر السعودي بمثابة الإنقاذ لموسم الفرق المنافسة باستثناء الزعيم الذي يشارك بهدف مختلف، وهو الفوز بجميع البطولات خلال هذا الموسم، بعد أن حسم لقب الدوري السعودي نظريًّا، وهو ما يجعل الكأس قبلة الحياة لبقية الفرق، خاصةً العالمي والنمور.

يشارك الاتحاد في النسخة الجديدة من المسابقة باعتباره حامل لقب دوري روشن، أما الوحدة فصعد كوصيف كأس الملك السعودي، بعد الخسارة من الهلال في النهائي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة بالسوبر السعودي 

 

وتقام مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي هو يوم الإثنين 8 أبريل 2024، وتقام كما ذكرنا في استاد آل نهيان.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

0 تعليق