لكسر صيامهم، إفطار جماعي يوقف مباراة في الدوري الإنجليزي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لكسر صيامهم، إفطار جماعي يوقف مباراة في الدوري الإنجليزي (صور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 03:07 صباحاً

مباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون، توقفت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون، أمس الثلاثاء، على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1)، أوقف الحكم المباراة بحلول موعد آذان المغرب، للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 19، بعد رفع أذان المغرب من أجل تناول اللاعبين المسلمين الإفطار بشكل سريع وكسر صيامهم.

وتجمع اللاعبون المسلمون على خط التماس، لشرب الماء والعصائر من أجل كسر صيامهم.

513e9c2e5c.jpg

ويوجد 3 لاعبين مسلمين من إيفرتون في المباراة، وهم إدريسا جاي وأونانا وعبد الله دوكوري.

وسلطت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على هذه اللقطة، خاصة مع تجمع عدد كبير من اللاعبين المسلمين حول بعضهم للإفطار بشكل جماعي.

Advertisements

وتسمح رابطة البريميرليج للاعبين المسلمين بالإفطار أثناء المباريات عند حلول موعد الإفطار، وذلك عبر إيقافها لبضع دقائق.

fed616dc4d.jpg

ونال هذا الأمر استحسانًا واسعًا من قبل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه لا يسمح في مسابقات أخرى بالقارة الأوروبية بإيقاف مباراة من أجل كسر اللاعبين لصيامهم.

وفي سياق متصل توقفت رابطة الدوري الفرنسي عن القيام بتلك الخطوة في ملاعبها، وهو ما سار على خطاه الاتحاد الوطني لكرة القدم في مباريات المنتخبات بمختلف الفئات السنية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

0 تعليق