العتاولة الحلقة 25، الحرب تشتعل بين باسم سمرة والسقا ونجل زينة أول الضحايا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العتاولة الحلقة 25، الحرب تشتعل بين باسم سمرة والسقا ونجل زينة أول الضحايا, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 12:27 صباحاً

تتسارع الأحداث في مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” عقب مقتل نجل نصار “أحمد السقا” وعائشة “مي كساب" على يد عيسى الوزان “باسم سمرة”..

العتاولة الحلقة 25

 وتجهل الأخيرة أن عيسى هو من أمر بقتل طفلها وتطلب منه الزواج رغبةً فى الانتقام من أحمد السقا، كذلك تطلب منه أن يتعاون معها لحرق منزل عائلة العتاولة وتدميره وهدمه للأخذ بثأرها من السقا وشقيقه طارق لطفي ووالدتهم فريدة سيف النصر..

كذلك تأمره أن يكون نجل زينة التي هى حامل به أول الضحايا..

أما “العتاولة” فيجتمعا من جديد ويقرر أحمد السقا أن يسخر حياته لقتل باسم سمرة، من خلال تعاون السقا وطارق لطفي لإنهاء حياة باسم سمرة بطريقة بشعة انتقاما منه قتل الطفل ولأخذ مكانه بالعمل وسرقة ممتلكاته.
 

العتاولة

وكانت قد أقدمت “هندية” التي تجسد دورها الفنانة “صفوة” على قتل زوجها عن طريق تأجير شباب لتفجير سيارته بشكل مفاجئ مما أدى لوفاته فى الحال، كما أجرت آخرين لإطلاق النار على “عيسى الوزان” باسم سمرة للتخلص منه وسرقة التمثال الأثري منه.

كما شهدت أحداث الحلقات السابقة جريمتي قتل بتوقيع “عيسى الوزان” باسم سمرة و“سترة العترة” فريدة سيف النصر، حيث قتل الأول الدكتور سامي جاد دليل البراءة الوحيد للنجمة زينة “حنة”، فيما أجرت سترة أشخاصًا لقتل سعد الذي يحاول الإيقاع بابنتها “ شادية” مريم الجندي.

استطاع مسلسل العتاولة أن يتصدر قائمة منصة شاهد لشهر مارس على مستوى العالم، وذلك بعد تفوقه على العديد من المسلسلات العربية والتركية أيضًا بـ 134 نقطة.

مسلسل العتاولة

فيما اكتسح المسلسل أيضًا خلال الفترة الماضية وحقق أرقاما قوية على موقع التيك توك وصلت إلى ٥١٥ مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ ١٥ يوم في شهر رمضان. 

 

وتم طرح بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنهم الأغنية الدعائية للمسلسل الذي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضًا أغنية "قنبلة الجيل" والذي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدي الحلقات.

Advertisements

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق