إيشو يتعافى من الإجهاد العضلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيشو يتعافى من الإجهاد العضلي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 11:40 مساءً

 شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب الأبيض، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه.

 وشارك "إيشو" في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وكشف مسؤولو نادي الزمالك، عن حقيقة توقيع محمود الأسود لاعب الكرامة السوري للقلعة البيضاء.

وقال المصدر: اللاعب سبق وأن أتم اتفاقه مع الزمالك في انتقالات الشتاء الماضي ومن وقتها لم يحدث جديد مع اللاعب في ظل ارتباط الفريق مباريا مهمة. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، علي تطبيق لائحة الفريق علي موتيابا.

وينوي الجهاز الفني تغريم موتيابا ماليا في ظل تأخره عن العودة للقاهرة. 

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن الأسباب الحقيقة لعدم وصول موتيابا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حتي الآن. 

وقال المصدر: إن موتيابا غاضب بسبب عدم مشاركته مع الفريق واللاعب أبلغ بعض زملائه بأنه مستاء من تجميدة علي مقاعد البدلاء ويحاول الجهاز الفني حل الأزمة ووعد اللاعب بأنه سيشارك مع الفريق. 

وكان الزمالك أعلن أن سبب تأخر وصول اللاعب من بلاده للقاهرة حتي الآن بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، عودة حسام أشرف مهاجم الفريق المعار لنادي بلدية المحلة نهاية الموسم الجاري.

وشدد مسئولو الزمالك، على رفضهم لفكرة تجديد إعارة اللاعب لنادي بلدية المحلة في ظل طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة اللاعب في الموسم المقبل.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاطمئنان على أوباما صانع ألعاب الفريق بعد إجرائه عملية كسر في الفك.

Advertisements

وخضع  يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعملية جراحية صباح اليوم الاثنين، بعدما تعرض لإصابة قوية بكسر في الفك خلال مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت  في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان أوباما تعرض للإصابة في الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر وتم استبداله وشارك أحمد مصطفى "زيزو" بدلًا منه في الدقيقة 38.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري بستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأحال مسئولو نادي الزمالك، ملف تجديد عقد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسي مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق. 

ومن المنتظر أن يحدد جوزيه جوميز موفقة من تجديد عقد الثنائي وأولوية التجديد لمن فيهما أولًا وفقًا لحاجة الفريق فنيا. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة الإياب مع فيوتشر يوم 7 أبريل باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المباراة.

ويستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء تدريباتهم بعد حصولهم بالأمس على راحة من تدريبات الفريق بعد الفوز على فيوتشر.

1badf3e870.jpg
6f7900af24.jpg
8af2f1e120.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
ab889be4c3.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
469ce63ca8.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
045ad158f2.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 
9f12b91469.jpg
جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية، فيتو 
0bda19c31c.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 

مشوار فيوتشر في الكونفدرالية

وحقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

88abfb952a.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق