الدوري السعودي، كريستيانو رونالدو يقود النصر أمام أبها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، كريستيانو رونالدو يقود النصر أمام أبها, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:42 مساءً

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، عن تشكيل فريقه لمواجهة أبها، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر "العالمي" وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، خلف الهلال المتصدر بفارق 12 نقطة كاملة، فيما يقبع أبها بالمركز قبل الأخير بـ22 نقطة.

وشهدت تشكيلة النصر تواجد عبد المجيد الصليهم في التشكيلة الأساسية بدلا من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي يغيب بسبب الإيقاف.

Advertisements

وقرر كاسترو الدفع بالظهير الأيمن نواف بوشل من البداية بجانب محمد آل فتيل في قلب الدفاع.

ويتواجد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس الخط الهجومي في محاولة جديدة لتعزيز سجلاته التهديفية خلال الموسم الحالي.

تشكيل النصر أمام أبها 

وضم تشكيل النصر كلا من:

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - محمد آل فتيل - بوشل.

الوسط: أوتافيو - عبد المجيد الصليهم - سامي النجعي.

الهجوم: عبدالرحمن غريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

حافلة النصر تتعرض لحادث

تعرضت حافلة النصر السعودي إلى حادث في محيط ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، قبل مواجهة أبها، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن حافلة فريق النصر تعرضت لحادث بسيط في محيط ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث اضطر اللاعبون والجهاز الفني للسير إلى الملعب.

ولم يتعرض أي لاعب من الفريق أو فرد من بعثة العالمي لأي إصابة، قبل مواجهة أبها ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق