الدوري التركي، كوكا يسجل هدف ألانيا سبور الأول أمام غازي عنتاب (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري التركي، كوكا يسجل هدف ألانيا سبور الأول أمام غازي عنتاب (فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:42 مساءً

الدوري التركي، سجل أحمد حسن كوكا، لاعب منتخب مصر وألانيا سبور، هدف فريقه الأول أمام غازي عنتاب، في المباراة المقامة بينهما على ملعب "غازي عنتاب ستاديوم"، ضمن الجولة الـ31 من الدوري التركي، لتصبح النتيجة تقدم ألانيا سبور بهدف نظيف. 

ونجح أحمد حسن كوكا في تسجيل الهدف الأول لصالح ألانيا سبور عند الدقيقة 6، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من ريتشارد.

وأحرز كوكا 5 أهداف هذا الموسم في مسابقة الدوري التركي، من بينها 3 أهداف رفقة ناديه السابق بنديك سبور.

Advertisements

 

فنربخشة يهدد بالانسحاب من الدوري التركي بسبب أحداث مباراة طرابزون 

من ناحية أخرى، علق نادي فنربخشة على أحداث الشغب التي وقعت عقب مباراة الفريق ضد طرابزون سبور، في بطولة الدوري التركي.

واقتحم عدد من جماهير فريق طرابزون سبور أرض الملعب، واشتبكوا مع قوات الأمن ولاعبي فنربخشة، عقب الخسارة بثلاثية مقابل هدفين.

بيان نادي فنربخشة 

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن مجلس الإدارة دعا إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، لمناقشة الإجراءات التي سيتم اتخاذها عقب أحداث الشغب، مع طرح خيار الانسحاب من مسابقة الدوري التركي.

يأتي ذلك بعد سلسلة من الأحداث التي أثارت الجدل في تركيا هذا الموسم، بما في ذلك هجوم رئيس أحد الأندية على حكم مباراة لفريقه، وتأجيل نهائي كأس السوبر في السعودية، والعديد من الاحتجاجات على قرارات التحكيم.

وأعلن الاتحاد التركي، فتح تحقيقات موسعة في واقعة مشجعي طرابزون سبور.

تعليق وزير الداخلية التركي 

وعلق وزير الداخلية التركي، علي يرليكا، عبر منصة "إكس": "ما حدث غير مقبول، بدأنا بالفعل تحديد هوية المتورطين في هذه الأحداث".

وأعلن وزير الداخلية، القبض على 12 شخصًا من المتورطين في الأحداث حتى الآن.

أرقام تريزيجيه في مباراة طرابزون وفنربخشة

كشفت شبكة (سوفا سكور) العالمية المختصة في الإحصائيات،عن أرقام الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور في مباراة فنربخشة ببطولة الدوري التركي.

وشارك تريزيجيه في خسارة فريقه طرابزون سبور من نظيره فنربخشة ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لصالح طرابزون أمام فنربخشة في الدقيقة 78 من المباراة، من ضربة جزاء.

سجل ثنائية طرابزون سبور كلا من إينيس بردهي ومحمود حسن تريزيجيه من ركلة جزاء، بينما سجل ثلاثية فنربخشة كلا من فريد "هدفين"، وباتشواي هدف.

حصل تريزيجيه على تقييم متوسط في مباراة فريقه ضد فناربخشة وفقًا لشبكة سوفا سكور بـ6.8، ولعب تريزيجيه 89 دقيقة خلال المباراة، وسجل هدفًا، فيما جاءت نسبة الأهداف المتوقعة 79%.

وكانت التمريرات الحاسمة لنجم منتخب مصر (0)، واللمسات 33، فيما كانت التمريرات الدقيقة (%86) 19/22.

وكانت تسديدات تريزيجيه على المرمى 1، وخارج المرمى 0، وفاز في محاولات المراوغات الناجحة (0) من 2.

وفاز تريزيجيه في الالتحامات الأرضية 2 من 4 محاولات، والهوائية 0 من 1، وخسر الاستحواذ 10.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق