منى واصف ضيفة عمرو أديب في "بيج تايم" (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منى واصف ضيفة عمرو أديب في "بيج تايم" (فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:42 مساءً

تحل الفنانة السورية منى واصف ضيفة على حلقة الليلة من بودكاست “بيج تايم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC ومنصة شاهد.

 

وتتحدث منى واصف عن مسيرتها الطويلة مع الفن، وأبرز المحطات التي مرت بها، وتكريمها الأخير في موسم الرياض، وغيرها من الموضوعات.

— MBC1 (@mbc1) https://twitter.com/mbc1/status/1775217443142574094?ref_src=twsrc%5Etfw

وتعرض الحلقة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الواحدة صباحا بتوقيت السعودية على قناة MBC1 وMBC مصر، ومنصة شاهد.

 

بودكاست بيج تايم

 ويقدم الإعلامي عمرو أديب بودكاست يومي في رمضان بعنوان “بيج تايم” ويستضيف خلاله كوكبة من نجوم ونجمات الفن، ويعرض في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الواحدة صباحا بتوقيت السعودية على قناة MBC ومنصة شاهد.

Advertisements

 

نجوم ونجمات الفن

واستضاف عمرو أديب خلال الحلقات السابقة كوكبة من نجوم ونجمات الفن مثل: أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ونانسي عجرم، وشيرين عبد الوهاب، والنجم العالمي ويل سميث، والأسطورة الأرجنتينية ميسي، وغيرهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق