بدون سابق إنذار الحلقة 8، الكشف عن سر جفاء ليلى لوالدتها وشكوك حول الممرضة زينب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون سابق إنذار الحلقة 8، الكشف عن سر جفاء ليلى لوالدتها وشكوك حول الممرضة زينب, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 07:48 مساءً

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8، شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، الكشف عن سبب حالة العداء بين ليلى ووالدتها والتي يظهر الجفاء في معاملتها إياها. 

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8 

وضمن أحداث الحلقة، تذهب والدة ليلى لزيارتها ورؤية نجلها عمر المصاب بمرض السرطان، ليدور بينهما نقاش مطول يظهر خلاله أن والدة ليلى تركتها وسافرت لدبي بعد انفصالها عن والدها، ولم تسأل عليها لسنوات طويلة. 

Advertisements

 

4d9ea0c263.jpg
299dae3fa9.jpg
27aa0e0bab.jpg
7eea7b7b82.jpg
2848c2a55a.jpg

الأمر الذي أحزن ليلى وجعلها تعامل والدتها بجفاء كبير على مدار سنوات طويلة، قبل أن يتصالح الثنائي في نهاية المشهد وسط أجواء مؤثرة. 

بدون سابق إنذار 

وخلال أحداث الحلقة يذهب ابن عم مروان ليبحث عن الممرضة زينب والتي كانت إحدى الممرضات العاملات بالمستشفى المتواجدة في الإسماعيلية أثناء ولادة عمر ابن مروان وليلى حيث تم تبديل نجلهم الحقيقي بعمر بعد الولادة. 

732fb63ddd.jpg
20fb7cb80a.jpg
2c300167f3.jpg

لكن ابن عم مروان يكتشف أن زينب قامت بترك منزلها منذ سنوات بصورة مفاجئة، ولا يعمل جيرانها أين ذهبت، لتتعزز الشكوك لدى مروان في مسألة تبديل نجله.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق