شوبير اتدخل في إفشال صفقة انتقالك للأهلي؟ أبو جبل ومصطفى شوبير يعلقان(فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير اتدخل في إفشال صفقة انتقالك للأهلي؟ أبو جبل ومصطفى شوبير يعلقان(فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 07:21 مساءً

أبو جبل ومصطفى شوبير، وجه الفنان رامز جلال، خلال برنامج “رامز جاب من الاَخر”، رسالة قوية لمصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، قائلا:"أنتوا الاتنين مذنبين ودي حلقة العقاب، الباشا الصغير استعان بولي أمره وبوظ صفقة أبو جبل علشان ميروحش الأهلي".

 

حقيقة إفشال شوبير صفقة انتقال أبو جبل للأهلي

وعلق أبو جبل علي اتهام رامز جلال للكابتن أحمد شوبير، قائلا:"بلاش منه الكلام ده"، وعقب مصطفى شوبير:"لا لا لا".

 

حقيقة مفاوضات الأهلي 

وتابع رامز جلال:"وانت يا أبو جبل انشغلت عن البطولة الأفريقية وقعدت تمضي في عقود وتتفاوض وتاخد في شيكات وضيعت مننا البطولة"، ليعلق أبو جبل:"كل شيء قسمة ونصيب".

Advertisements

 

 

رغبة أبو جبل

وسأل رامز جلال، أبو جبل:"كابتن شوبير متدخلش في افشال صفقة انتقالك للأهلي؟"، ليرد أبو جبل:"لا معرفش أي حاجة عن الموضوع واقسم بالله معرفش أي كلمة عن الحوار".

 

وأكد أبو جبل:"شرف لأي حد يروح للنادي الأهلي ولسه عايز أروح النادي الأهلي".

حارس مصر الأول 

وبسؤال رامز جلال:"مين حارس مصر الأول؟" علق مصطفى شوبير:"محمد الشناوي" ورد محمد أبو جبل:"أنا".

 

تصريحات الكابتن شوبير

في وقت سابق، رد الكابتن أحمد شوبير، على الاتهامات الموجهة له بإفشال صفقة انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي عقب إصابة محمد الشناوي، من باب مصلحة نجله مصطفى شوبية بالقلعة الحمراء.قصة كهربا ومحمد هاني مع أبو جبل
وتابع:"لاعيبة النادي الأهلي الموجودين في المنتخب محمود كهربا ومحمد هاني بلغوا أبو جبل موعد أول تمرين في النادي الأهلي، ما هو الخطأ بتاع أحمد شوبير".

وأكد: "أنا مقولتش أبو جبل حارس وحش ولا صفقة مش كويسة، ومقولتش على الإطلاق أنه عامل مشاكل مع اللاعبين ولكن ما قولته إن الشناوي مبيرتاحش مع أبو جبل ومش هغير كلامي".

وأشار: "أنا بقول انفرادات في الزمالك والإسماعيلي والمحلة والبنك الأهلي وكل حتة، ولما قولت محمد صلاح مصاب وهيغيب 3 ماتشات عن ليفربول محدش في العالم كتبها إلا أنا والناس فضلت تضحك عليا وطلعت المعلومة صح".
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق