خلال زيارته الأولى للأقصر، سفير فرنسا يشيد بمستشفى الكرنك الدولي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال زيارته الأولى للأقصر، سفير فرنسا يشيد بمستشفى الكرنك الدولي (صور), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:39 مساءً

تفقد سفير فرنسا بالقاهرة إيريك شوفالييه، على هامش زيارته الرسمية الأولى لمحافظة الأقصر، مستشفى الكرنك الدولي.


وأشاد سفير فرنسا بمهارة الفريق الطبية والعمل بجميع الأقسام داخل مستشفى الكرنك الدولي خلال تفقده أهم الأقسام والأجنحة الفندقية بمستشفى الكرنك الدولي.

سفير فرنسا يطمئن على الخدمات الصحية المقدمة للسياحة الفرنسية

واطمأن السفير على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للسياح الفرنسيين في محافظة الأقصر، ضمن خطة السياحة العلاجية لهم من خلال منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد وداخل منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية.

Advertisements


كما زار سفير فرنسا أيضًا أحد المواطنين الفرنسيين الذي يتلقى الرعاية الصحية بجناح الرعاية المركزة الجديد بالمستشفى، برفقة الدكتور أحمد البرعي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر.

إشادة سفير فرنسا بالخدمة المقدمة تأكيد على التطور الطبي

وقال مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية إن سفير فرنسا أعرب عن امتنانه الشديد لمهارة الفريق الطبي وأمانتهم في تقديم وبذل كل الجهد من أجل المرضى.

وتابع مدير فرع الهيئة أن اشادته بمهارة الأطباء وبذل ما في وسعهم من أجل المرضى بكل أمانة وثقتهم البالغة في الخدمة الصحية المقدمة للجالية الفرنسية بالأقصر، بعدما شاهدوا انعكاس رؤية مصر المستقبلية في المنظومة الصحية الجديدة، تعد تأكيد على التطور الذي شهدته مصر في القطاع الطبي.

فيما سجل  السفير أيضًا إشادته المكتوبة ومحتواها: "أنا ممتن جدًّا ومبهور بهذه المستشفى وفريق العمل المتميز  “شكرا جدا  ايريك شوفالييه، السفير الفرنسي”.

ورافق السفير في الزيارة  القنصل الفخري "ماري كرستين" من القنصلية الفرنسية.

bd65e7fd11.jpg
6c6003457e.jpg


جدير بالذكر أن سفير فرنسا كان قد طلب مسبقًا  إدراج زيارته لأحد منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية للسياحة العلاجية ضمن زيارته السياحية الأولى بالمحافظة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق