سيدات يد الأهلي، وصول ألينا مولكوڨا للقاهرة للخضوع للكشف الطبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدات يد الأهلي، وصول ألينا مولكوڨا للقاهرة للخضوع للكشف الطبي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:53 مساءً

سيدات يد الأهلي، وصلت إلى مطار القاهرة منذ قليل الإستونية ألينا مولكوڤا للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانضمام إلى الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لوصول الإستونية ألينا مولكوڤا إلى مطار القاهرة.

كان خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قال إن الإستونية «ألينا مولكوڤا»، المرشحة للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، سوف تصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة.

وأوضح أن اللاعبة سوف تخضع للكشف الطبي فور وصولها إلى القاهرة؛ لحسم التعاقد معها، خاصة أنها تمتلك قدرات فنية كبيرة، وتم ترشيحها للجهاز الفني بقيادة محمد عادل، بناء على سيرتها الذاتية المميزة.

وأشار العوضي إلى أن اللاعبة ألينا تشغل المركز الظهير الأيسر، وتمتلك خبرات كبيرة.

Advertisements

الأهلي يتقدم بخالص التعازي للاعبة فريق اليد فرح الشاذلي

من جهة أخرى تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، بخالص التعازي للاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، فرح الشاذلي، في وفاة «والدها». داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

رجال يد الأهلي يواجه الزمالك

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، مواجهة قوية اليوم الثلاثاء أمام الزمالك الذي يقوده فنيا مجدي أبو المجد، في ختام منافسات المرحلة الثانية لتحديد بطل دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتنطلق في الـ10 مساء بتوقيت القاهرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق