النهاية تقترب، مبابي يسب مدرب باريس سان جيرمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النهاية تقترب، مبابي يسب مدرب باريس سان جيرمان, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:53 مساءً

واجه الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، انتقادات حادة بسبب خلافه الأخير مع مدربه الإسباني لويس إنريكي.

وظهر كيليان مبابي حزينا عقب استبداله أمام مارسيليا، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، الأحد الماضي، كما التقطته الكاميرات يردد بعض الكلمات أثناء الخروج من الملعب.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، يعتقد المقربون من مبابي أن لويس إنريكي فقد الذوق والاحترام تجاه اللاعب عندما استبدله في الدقيقة 64 في آخر مباراة له بين مارسيليا وباريس.

Advertisements


وكشفت في الوقت نفسه أن عائلة مبابي غير متفقة أيضا مع تصرف اللاعب، حيث لاحظ أحد المقربين له على الفور أن "مبابي وجه سبابا لمدربه أثناء الخروج من الملعب"، واستنكروا هذا السلوك بشدة، لأنه تصرف يرفضونه.

وبمجرد أن رأى النجم الباريسي، رقمه على اللوحة الإلكترونية للحكم الرابع، أبدى امتعاضه بإيماءة بوجهه قبل أن يغادر الملعب، وهو غير راض عن قرار مدربه.


كما نشر مبابي، صورة عبر حسابه الرسمي على شبكة إنستجرام، وظهره إلى متابعيه وهو يغادر ملعب فيلودروم ويخلع شارة قيادة الفريق.

 

رحيل مبابي 

وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع سان جيرمان، في صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه بأنه سيرحل مجانا، وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن مهاجم الديوك توصل لاتفاق بالفعل مع ريال مدريد بشأن ارتداء قميصه.

ورد توني كروس، نجم ريال مدريد، على الأنباء التي تربط الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى صفوف الميرينجي في إطار الميركاتو الصيفي المقبل.
وعندما تلقى كروس سؤالا حول ملف مبابي، رد قائلا في تصريحات أبرزتها شبكة "TVE" الإسبانية: "إذا كان كيليان لا يعرف مستقبله، فكيف سأعرف أنا؟".

وأضاف: "نريد أفضل اللاعبين في مدريد، وهو بلا شك واحد منهم.. الشيء المهم هو الفوز بالألقاب، وبالطبع سيكون انضمام مبابي أمرا رائعا للريال.. لكني أعتقد أننا نمتلك بالفعل فريقا جيدا".

يذكر أن كروس شارك، السبت الماضي، في انتصار ألمانيا على فرنسا (2-0) في مباراة ودية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق