نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة ضدها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة ضدها, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:00 مساءً

ردت الفنانة نيللي كريم على تصريحات باسم سمرة ضدها، بأنها تفضّل التزام الصمت، لكونها تعلمت الفن منه، وفق تعبيرها.

وكان سمرة صرح أنه تم استبعاده من أعمال نيللي الدرامية وتفضيلها العمل مع زوجها، الأمر الذي وصفته الأخيرة بأنه لا يمت للواقع بأي صلة.

وأكدت نيللي خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" تقديم الإعلامية سارة دندراوي، أنها لم تتلق أي ترشيحات للعمل مع باسم سمرة، مشيرة إلى أن آخر لقاء بينهما كان في مسلسل "بنت اسمها ذات".

Advertisements

وفي سياق آخر، أعربت نيللي كريم عن احترامها للفنانة انتصار، لافتة إلى أن تصريحاتها الأخيرة بشأنها لم ترق لها، خاصة بعد وصفها لها بـ"راقصة الباليه"، قائلة: وكأن الباليه عيب أو أن راقصات البالية قادمات من الشارع!.

وعن السباق الرمضاني، أوضحت أنها لم تكن تخطط للمشاركة هذا العام، إلا أن مسلسل "فراولة" لفت انتباهها بسبب طابعه الكوميدي، ويتكون من 15 حلقة فقط.

وفيما يتعلق بموضوع "العلاج بالطاقة"، قالت نيللي كريم إنها ستتناول هذا الموضوع بشكل خفيف في مسلسل "فراولة"، مؤكدة أهمية تقديم المواضيع بشكل متوازن ومتنوع.

كما أكدت عدم انقطاع علاقتها بالمنتج جمال العدل، وأن عملها مع شركة أخرى لا يعني توتر العلاقة بينهما، مضيفة: "جمال العدل من كبار منتجي الدراما في مصر".

وكان باسم سمرة كشف خلال مشاركته في برنامج المقالب "رامز جاب م الآخر"، أن نيللي استبدلته بزوجها هشام عاشور في أحد المسلسلات.

وأضاف سمرة أنه كان من المفترض أن يشارك في المسلسل، وكان سعيدًا بالدور، لكن نيللي استعانت بزوجها بدلًا منه. وتحدث سمرة عن زوج نيللي، مؤكدًا أنه أراد التمثيل، فتزوج منها وترك لعبة الإسكواش.

كما هاجم سمرة مواطنته في وقت سابق عندما قال إنه ساعدها كثيرًا في بداية مشوارها الفني، وأنها تعلمت التمثيل منه.

وأثار التصريح حينها جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لتصريحاته.

فيما تداولت مواقع مصرية ردا من الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم والذي قال فيه "إن باسم سمرة نجم كبير، لكن لم تجمعهما مواقف معًا".

وأضاف عاشور: باسم سمرة راجل طيب، وأكيد ميقصدش، وإحنا عمرنا ما اتقابلنا، وناخد أدوار أنا وهو زي بعض إزاي؟ هو رجل نجم، وأنا باخد أدوار ثانوية والموضوع مش مضايقني خالص والله.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق