رئيس برشلونة: استمرار تشافي مع الفريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس برشلونة: استمرار تشافي مع الفريق, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 11:28 صباحاً

برشلونة، ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يتوقع استمرار تشافي هيرنانديز مدرب البارسا مع الفريق وتراجعه عن قرار الرحيل بنهاية منافسات الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن لابورتا لا يستسلم في جهوده لمحاولة إقناع تشافي بالتراجع عن قرار مغادرة برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وسبق أن أكد لابورتا أنهم سينتظرون نهاية الموسم لمعرفة تشافي، مما يشير إلى اعتقاده أن القرار قد يتغير وأنه ليس قاطعًا بنسبة 100%.

Advertisements

وأفادت الصحفية الإسبانية بأن لابورتا يعتقد أن تشافي سيغير قراره إذا فاز بإحدى بطولتي الليجا أو دوري أبطال أوروبا، أو حتى ظل برشلونة في المنافسة على البطولتين حتى النهاية، لذلك يريد الرئيس الانتظار حتى آخر الموسم.

وأوضحت أن لابورتا يؤمن بأن تشافي يُعد المدرب المثالي لبرشلونة، حيث إنه نجح في تحقيق أكبر استفادة من اللاعبين الشباب، مثل: لامين يامال، وفيرمين لوبيز، وباو كوبارسي، وهيكتور فورت.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يتعامل باحترام مع اللاعبين الكبار، مثل روبرت ليفاندوفسكي الذي طلب التعاقد معه دون تردد، والذي يستفيد منه بشكل كبير بعد بداية ضعيفة في الموسم.

وأكدت أن لابورتا ونائبه رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو على يقين بأن تشافي تكيف مع وضع النادي الاقتصادي، وتنازل عن التعاقدات التي يرغب فيها، وأنه لم يضع الإداريين في مواقف محرجة بسبب عدم قدرتهم على تنفيذ خططه في السوق.

برشلونة يفقد نجمه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة إقترب من خسارة أحد لاعبيه البارزين أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 من الشهر الجاري.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيدري، نجم برشلونة، على الأغلب لن يلحق بمباراة الذهاب أمام سان جيرمان، رغم أنه يسير بشكل جيد في برنامج التعافي من الإصابة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الخلفية الطبية لبيدري وكثرة إصاباته في الموسم الحالي والماضي تجعل برشلونة حذرا للغاية معه ولا يرغب في المخاطرة بشأن موعد عودته إلى المباريات.

وسبق أن أعلن برشلونة، في بداية شهر مارس الماضي، أن بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيمن.

وذكرت تقارير إسبانية أن فترة غياب بيدري عن الملاعب ستتراوح من 5 إلى 6 أسابيع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق