أول حادث خطير لمطار بولاية إنديانا الأمريكية منذ 20 عاما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول حادث خطير لمطار بولاية إنديانا الأمريكية منذ 20 عاما, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 10:07 صباحاً

اصطدمت طائرة صغيرة بشخصين كانا يسيران بالقرب من مطار بـولاية إنديانا الأمريكية.

وتقول التفاصيل: إن شخصين أصيبا بجروح خطيرة صباح يوم أمس عندما اصطدمت بهما طائرة خاصة صغيرة بعد اصطدامها بممر للمشي بالقرب من مطار مقاطعة ديلاوير الإقليمي في مونسي بولاية إنديانا، وفقًا لمسؤولي المطار.

وذكرت إدارة شرطة مقاطعة ديلاوير أنه قبل الساعة 10:30 صباحًا بقليل، كان اثنان من الضحايا يسيران في طريق يقع بالقرب من مطار مونسي عندما سقطت طائرة بايبر ذات محرك واحد من السماء، وتحطمت بينما كانت في طريقها نحو مطار مونسي.

Advertisements

الطائرة اصطدمت بالأشجار

وأوضح النائب الرئيسي جيف ستانلي أنه من غير الواضح ما إذا كان المشاة قد أصيبوا بالطائرة المتساقطة أو بالحطام عندما اصطدمت الطائرة بخط الأشجار المحيط بمسار المشي.

وقالت التقارير: إن الطيار، الذي قال المسؤولون إنه أصيب أيضًا بجروح خطيرة، هو الشخص الوحيد على متن الطائرة.

وكان الطيار محاصرًا بين الحطام، وتم تحريره ونقله إلى المستشفى عند وصولهم إلى مكان الحادث.

دعوة للهبوط الاضطراري

وأكد تيم باتي، المتحدث باسم مطار مقاطعة ديلاوير الإقليمي، أنه لم تكن هناك دعوة للهبوط الاضطراري.

وأشار إلى أن الطيار مر عند الهبوط الأول، وكان عائدًا عندما تحطمت الطائرة.

وذكر المسؤولون أن الطيار وأحد المشاة تم نقلهما إلى مستشفى إنديانابوليس لتلقي العلاج الإضافي.

أمر مؤسف للغاية

وأضاف ستانلي: "هذا يوم سيء".. "إنهم في الخارج يقومون ببعض التمارين الرياضية، ويذهبون في نزهة على الأقدام، والشيء التالي الذي تعرفه هو أن طائرة صدمتهم.. إنه أمر مؤسف للغاية، نحن نصلي من أجل الأفضل لجميع المعنيين".

وأوضح توني سكينر، عمدة مقاطعة ديلاوير، لشبكة فوكس نيوز ديجيتال، أنه من غير الواضح سبب تحطم الطائرة، مشيرا إلى أن المجلس الوطني لسلامة النقل وإدارة الطيران الفيدرالية يحققان في هذا الحادث.

ويعتبر هذا أول حادث تصادم خطير لمطار مونسي منذ أكثر من 20 عامًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق