في عيد ميلاده الـ 35، مشوار وبطولات عمرو السولية مع الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في عيد ميلاده الـ 35، مشوار وبطولات عمرو السولية مع الأهلي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 09:40 صباحاً

عمرو السولية، يحتفل عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ35 اليوم الموافق الثاني من شهر أبريل فهو من مواليد 2 أبريل من العام 1989.

بداية عمرو السولية مع كرة القدم

وبدأ عمرو السولية مسيرته مع الساحرة المستديرة داخل قطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة الذي انتقل منه إلى قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي وهو في سن 11 عاما حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2009 واستمر حتى عام 2015 الذي شهد انتقاله إلى نادي الشعب الإماراتي الذي انتقل منه إلى القلعة الحمراء في شهر يناير من العام 2016. 

Advertisements

بطولات عمرو السوليه مع الأهلي

ونجح عمرو السولية في الحصول مع الأهلي على 17 بطولة بواقع خمس بطولات للدوري الممتاز وثلاث لكأس مصر وأربع بطولات للسوبر المحلي إلى جانب الفوز بثلاث ألقاب لدوري أبطال أفريقيا وبطولتين للسوبر الأفريقي.

مشاركاته في كأس العالم للأندية

وشارك عمرو السولية مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية أربع مرات الأولى كانت في قطر عام 2021 والثانية في الإمارات في عام 2022 والمغرب 2023 والسعودية 2023 وحصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث ثلاث مرات والمركز الرابع مرة واحدة في المغرب 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق