أبرزهم إنعام سالوسة، فنانون فوق السبعين تركوا بصمة بدراما رمضان 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزهم إنعام سالوسة، فنانون فوق السبعين تركوا بصمة بدراما رمضان 2024, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:46 صباحاً

شهدت دراما رمضان ٢٠٢٤ ظهور عدد من الفنانين القديرين الذين كان ظهورهم في الأعمال الفنية إضافة كبيرة لها وكان أدائهم متميز ومؤثر في الأحداث وتركوا بخبرتهم وبموهبتهم التي تتطور مع تقدم العمر بصمة حقيقية في كل الأدوار التي قدموها خلال ماراثون رمضان الدرامي، ومن أبرز هؤلاء الفنانين:

إنعام سالوسة

 تعتبر الفنانة إنعام سالوسة من أبرز الفنانات القديرات اللاتي تركن بصمة في دراما رمضان ٢٠٢٤ حتى وإن كان مساحة دورها ليست كبيرة، وهو ما كان واضحا في مسلسل أشغال شقة الذي ظهرت إنعام خلاله بشخصية إحدى الخادمات الذين عملوا بمنزل الأبطال ياسمين وحمدي وكان دورها مؤثرا خلال الأحداث.

Advertisements

كما أضاف دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كثيرا للأحداث، فقد ظهرت في شخصية والدة فتحي الذي جسده الفنان محمد محمود، وكانت شخصيتها تمثل الجيل القديم الذي عاش حياة مغايرة عن حياة الشباب حاليا وكانت توضح بأسلوب حياتها التغير البارز الذي حدث بين الأجيال، ولقد كانت مؤثرة حتى حينما ظهرت بصوتها فقط في مسلسل جودر.

dbb5b08660.jpg

ميمي جمال

تعتبر الفنانة ميمي جمال من نجمات موسم رمضان الدرامي الحالي فقد قدمت دورا متميزا في مسلسل كامل العدد +١ وكانت “فاكهة المسلسل” ومحركة في أحيان كثيرة كما إنها تميزت في الأعمال الأخرى التي تظهر بها مثل مشاركتها في مسلسل بقينا اتنين وسر إلهي والعتاولة والحشاشين.

a6c44b9b40.jpg

إسعاد يونس 

ولقد أضفت إسعاد يونس البهجة كعادتها في مسلسل كامل العدد في موسمه الثاني بشخصية حياة التي تقدمها للعام الثاني على التوالي بتميز.

38f00f36da.jpg

رشوان توفيق 

أطل الفنان القدير رشوان توفيق على جمهوره في موسم  دراما رمضان من خلال شخصية الشمردل بمسلسل جودر وهو أحد أبرز الشخصيات المؤثرة في أحداث المسلسل.

83164ed23b.jpg

 نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق