بعد أزمة أحمد رفعت، ما هو جهاز تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أزمة أحمد رفعت، ما هو جهاز تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد؟, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 05:49 صباحاً

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى مدير مركز القلب الرياضي، التفاصيل الكاملة لجهاز تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد بعد أزمة أحمد رفعت الأخيرة.

وقال مدير مركز القلب الرياضي في تصريحات تليفزيونية إن الجهاز الطبي يتم تركيبه على كتف اللاعب ويتم متابعة حالة اللاعب من خلال موبايل أبليكشن عن بُعد.

598a142d26.jpg
c96a8b08a2.jpg
896f40620c.jpg
cc4d4f8220.jpg

وأكد أن الجهاز يقوم بعمل رسم القلب للاعب وهو جالس ومتابعة مجهوده في الملعب عن بُعد، ويقيس الضغط والحرارة ونسبة الأكسجين وتدفق الدم للأطراف وغيرها من الأمور الطبية الضرورية، ويقدم تقييمًا طبيًا متكاملًا للاعب.

Advertisements

 

منح جهاز التتبع لأحمد رفعت لمدة عام


وأوضح أن الشركة ستمنحه للاعب أحمد رفعت حق انتفاع لمدة عام لمراقبة حالته، بالإضافة إلى عمل مبادرة لإجراء فحوصات لـ 100 لاعب عن طريق جهاز تتبع العلامات الحيوية عن بعد والتدريب على إنعاش القلب الرئوي، حيث ستكون البداية مع أندية مودرن فيوتشر والإسماعيلي والاتحاد السكندري.


وأكد في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس أن الجهاز الطبي لمتابعة اللاعبين عن بعد يختصر وقتًا طويلًا لتشخيص حالة اللاعب إذا حدث أي أمر طارئ، بل يمكنه إرسال تنبيه قبل حدوث أي مشكلة حتى يتمكن الطبيب من التعامل مع الحالة بشكل أسرع.

وتعاقد مركز القلب الرياضي المصري، جهاز "تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد"، وذلك لأول مرة في مصر والذي يعمل على متابعة كافة التفاصيل الصحية الدقيقة للاعبين، باعتباره رعاية مركزة متنقلة للرياضيين في التدريبات والمنزل وكافة تحركاتهم.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق