مدير المنتخب الأولمبي يكشف موعد إرسال القائمتين المبدئية والنهائية لأولمبياد باريس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير المنتخب الأولمبي يكشف موعد إرسال القائمتين المبدئية والنهائية لأولمبياد باريس, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 05:24 صباحاً

المنتخب الأولمبي، كشف محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي، عن موعد إرسال القائمة المبدئية للفريق في أولمبياد باريس 2024 إلى الفيفا.

وقال حرب في تصريحات خاصة لفيتو، القائمة المبدئية سيتم إرسالها في 24 أبريل الجاري، وستضم 35 فريقا، أما القائمة النهائية فسيتم إرسالها يوم 3 يوليو المقبل، وستضم 22 لاعبا، بينهم 4 لاعبين على سبيل الاحتياط.

 

عرضان لمواجهة الأرجنتين وباراجواي

تلقى اتحاد الكرة المصري خلال الأيام القليلة الماضية، عرضين رسميين من إتحادي الأرجنتين وباراجواي، يطلبان خوض مباراتين وديتين أمام منتخب مصر الأولمبي خلال الأجندة الدولية بشهر يونيو المقبل، في إطارات استعداداتهما للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

Advertisements

بدوره قام مسئولو اتحاد الكرة بإحالة العرضين إلى البرازيلي روجيرو ميكالي، لدراستهما والرد عليهما سواء بالموافقة أو الرفض، خاصة أن المنتخب الأولمبي، كان ينوي المشاركة في دورة تولون بفرنسا في نفس فترة التوقف بشهر يونيو المقبل.

محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي، فيتو

موعد انطلاق أولمبياد باريس

بدأ العد التنازلي لمشاركة أخبار منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

ومؤخرا شارك المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب آسيا الودية بالسعودية، في إطار استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ولم يقدم المنتخب الأولمبي المصري النتائج المرجوة خلال بطولة غرب آسيا، على الرغم من مشاركته في البطولة بقوامه الأساسي كاملا، وجاءت نتائجه مخيبة في مواجهة منتخبات أقل في مستواها كثيرا من المنتخبات التي سيواجهها في أولمبياد باريس، وهو ما ترك حالة من القلق لدى جماهير الكرة المصرية ومسئولي اتحاد الكرة، الذين كانوا يعولون على الجيل الحالي في المنتخب الأولمبي من أجل تحقيق أول ميدالية أولمبية في باريس.

نتائج المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد استهل مبارياته بالبطولة بودية قوية فاز فيها على الإمارات بهدف عالمي للمهاجم بلال مظهر، ولكن فى ثاني تجاربه أمس صادفه سوء حظ غريب فى مباراته أمام أستراليا بالدور قبل النهائي للدورة الودية وخسر بركلات الحظ الترجيحية، بينما خسر السعودية من كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

 

المنتخب الأولمبي يخسر برونزية بطولة غرب آسيا

خسر منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب الشباب السعودي، بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين بمدينة الإحساء السعودية، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث في بطولة غرب آسيا الودية. 

وعلق  روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على  قرعة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.


وقال ميكالي: "القرعة جيدة ومتوازنة إلى حد كبير ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والجد والاجتهاد".


وأضاف "لذلك علينا مواصلة العمل والتركيز لأن الطريق نحو تحقيق الحلم دائمًا يكون صعبا وشائكا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق