يظهر حسرة حجازي، حساب أهلي جدة يسخر من الاتحاد بعد الديربي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يظهر حسرة حجازي، حساب أهلي جدة يسخر من الاتحاد بعد الديربي (فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 04:28 صباحاً

ديربي جدة، سخر الحساب الرسمي لأهلي جدة من منافسه الاتحاد، بعد الفوز عليه 1-0 مساء أمس الإثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

حساب أهلي جدة يسخر من الاتحاد بعد الديربي 


ونشر أهلي جدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فيديو يظهر حسرة أحمد حجازي، مدافع العميد، بينما ظهر لاعب الراقي، فرانك كيسيه، حاملا فانوس رمضان.

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) https://twitter.com/ALAHLI_FC/status/1774907151959396816?ref_src=twsrc%5Etfw

وعلق الحساب على الفيديو، قائلا: "ديربي رمضان جاب من الآخر.. فلتبدأ المساخر".

وعزز أهلي جدة أقدامه في المركز الثالث بالدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، ليوسع الفارق مع اتحاد جدة، صاحب المركز الرابع، إلى 5 نقاط، مع تبقي 8 جولات على انتهاء الدوري السعودي للمحترفين.

 

الأهلي يحسم ديربي جدة بالفوز على الاتحاد 0/1

فاز فريق أهلي جدة على نظيره الاتحاد 0/1 في المباراة التي جرت مساء الاثنين، بملعب الجوهرة المشعة، في افتتاح الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سجل فراس البريكان هدف أهلي جدة في شباك الاتحاد في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

ودفع يايسله بكل من إدوارد ميندي، وروجر إيبانيز، وعبدالله العمار، وفرانك كيسي، بعدما غابوا عن مباراة الاتفاق الماضية لأسباب مختلفة.

في المقابل، أجرى جاياردو تغييرين على تشكيل الاتحاد، مقارنة بمباراة الفيحاء السابقة، حيث دفع برومارينيو وفرحة الشمراني على حساب أحمد الغامدي وفيصل الغامدي.

وضم تشكيل أهلي جدة ضد الاتحاد 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجر إيبانيز - عبدالله العمار - ميريح ديميرال - علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كيسي - علي الأسمري - آلان سانت ماكسيمان - رياض محرز.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو - فراس البريكان.

تشكيل اتحاد جدة ضد الأهلي 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيليبي - حسن كادش.

خط الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمراني – جوتا.

خط الهجوم: رومارينيو - عبدالرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد

وتواجه قطبي مدينة جدة في 213 مباراة بجميع المسابقات ويمتلك الأهلي تفوق بسيط فيها حيث أنه فاز على الاتحاد في 73 مباراة مقابل 73 هزيمة وتعادلا 67 مواجهه

كما أن الراقي سجل 288 هدفًا في شباك الاتحاد، فيما سجل النمور 291 هدفًا في شباك غريمه التقليدي خلال جميع المواجهات التي أقيمت بينهما.

وتمكن الأهلي من الفوز على أرضه أمام الاتحاد في آخر 12 مواجهة، بواقع 6 انتصارات و5 تعادلات وخسارة وحيدة.

وتلقى "الراقي" هزيمة واحدة كانت خلال المواجهة الأخيرة على ملعبه بنتيجة 3-4 في 26 فبراير 2022، وشهدت نجاح حمد الله في تسجيل هاتريك، خلال الجولة 22 من عمر الدوري السعودي.

وتنوعت مواجهات الفريقين بين 3 منافسات، وكان النصيب الأكبر للدوري برصيد 11 مباراة، ومباراة بدوري أبطال آسيا في أكتوبر 2012، حسمها الراقي بثنائية نظيفة، ولقاء في كأس الملك انتهى بفوز الأهلي 2-1 وأخيرا فوز الأهلي 1-0.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق