رشا مهدى: صدمة المشاهدين من نهى في "سر إلهي" شهادة نجاح.. وأدوار الشر صعبة.. والجمهور صدقنى لهذا السبب (حوار)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رشا مهدى: صدمة المشاهدين من نهى في "سر إلهي" شهادة نجاح.. وأدوار الشر صعبة.. والجمهور صدقنى لهذا السبب (حوار), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 04:02 صباحاً

 

على مدار الحلقات الأولى من مسلسل سر إلهى والذى عرض فى الموسم الرمضانى الجارى، جذبت الفنانة رشا مهدى الجمهور من خلال شخصية “نهى”، والتى تقدمها ضمن أحداث العمل، وتقدم خلالها وجها آخر مغايرا لما قدمته على مدار مسيرتها الفنية، عالم من الشر والخيانة اللامتناهى برعت رشا فى تجسيده من خلال “نهى” هذا الموسم، وتلقى العديد من الإشادات من الجمهور والنقاد.

وتدور قصة مسلسل سر إلهى فى إطار من الإثارة والتشويق حول شخصية “نصرة”، والتى تتعرض للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها، والعمل بطولة روجينا، ورشا مهدى، ومراد مكرم، ومى سليم، وأحمد مجدى، ورنا رئيس وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رءوف عبد العزيز.

“فيتو” أجرت حوارا مع رشا مهدى تطرق لكواليس المسلسل، والتعاون مع المخرج رءوف عبد العزيز وفريق العمل، وكذلك تفاصيل جوانب الشخصية التى قدمتها، وإلى نص الحوار:

 

*بداية.. حدثينا عن تفاصيل تعاونك مع المخرج رءوف عبد العزيز وفريق مسلسل سر إلهى؟

فى الحقيقة، استمتعت للغاية بالعمل مع المخرج رءوف عبد العزيز وجمعتنى بفريق العمل العديد من التفاصيل الجميلة والرائعة وكانت هناك حالة حب بين الجميع من الأكبر سنا حتى الأصغر سنا، وهو أمر أشعرنى بأننى أعمل مع أصدقائى وإخوتى، وكانت هناك حالة مميزة كأننا أسرة معا.

*ما هى كواليس تحضيرك لشخصية “نهى” فى المسلسل.. خاصة أنها جديدة عليك؟

شخصية نهى كانت تحديا كبيرا بالنسبة لى، لأنها غنية بالتفاصيل الجديدة تماما على سواء فى أسلوب التناول أو الأفكار التى لأول مرة أقدمها، هذا النوع من الشخصيات جديد على وكنت فى غاية السعادة وأنا أجسدها لأن بها العديد من الجوانب المهمة، كما أن المخرج رءوف عبد العزيز أضاف للشخصية فى المسلسل العديد من التفاصيل المهمة.

Advertisements

666.webp
مع زوجها

*حجم الشر والخيانة فى شخصية “نهى” كان لا يوصف، هل قابلت فى حياتك شخصية بها نفس الشر؟

دعنى أصارحك، نحن لا نعيش فى المدينة الفاضلة، وبالتأكيد جميعنا رأينا أمثال نهى فى حياتنا هى شخصية فى غاية الشر والدهاء، وتقوم طوال الوقت بفعل العديد من الأعمال غير الإنسانية وغير الأخلاقية كشهادة الزور أو الاحتيال للإيقاع بزوج صديقتها، كما أن هذه الشخصية طوال الوقت لها مبرراتها للشر، على الرغم من أن الخيانة وهذه الأفعال لا يوجد مبرر لها مطلقا، إلا أن نهى تجيد صناعة المبررات وتصدقها. نهى شخصية موجودة فى كل مكان وليست حالة فردية ولا استثنائية.

8f425e86d7.jpg

*ما أبرز التعليقات التى استقبلتها من الجمهور والمتابعين على شر “نهى”؟

فى الحقيقة ومن متابعتى للتعليقات وردود الفعل على الشخصية فإن حجم الصدمة التى تعرض لها الجمهور فى رشا مهدى كانت كبيرة للغاية، المشاهدون صدموا من حجم الشر الموجود فى تفاصيل الشخصية، وفى جانب آخر كانت ردود الفعل تؤكد أن الجمهور صدق رشا مهدى فى هذه الشخصية، وهذا يعد نجاحا مهما؛ أن يتفاعل معك المشاهدون ومع ما تقوم به الشخصية التى تقدمها، هذا يعنى أنك قدمتها كما يجب.

669.webp

*هل تعتبرين أدوار وشخصيات الشر الأصعب للممثل؟

بالتأكيد نعم، لأن أدوار الشر بها تحد كبير للغاية ويوجد فى تفاصيلها العديد من الجوانب التى يجب أن تكون ملما بها ومستوعبا لأبعادها، ومنها على سبيل المثال الحالة النفسية للشخصية والتى تتحرك خلالها وتصدر عنها تصرفاتها، كما أن الشخصية الشريرة دائمًا ما توجد لنفسها مبررا لتصرفاتها، والتى ترى من وجهة نظرها أنها ليست خاطئة، كما أعتقد أن أدوار الشر تساعد الممثل على رؤية عالم مختلف تماما، وفى الحقيقة يكون بها متعة خاصة أثناء تقديمها.


الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق