أمير عزمي مجاهد: الزمالك استفاد من فترة التوقف الأخيرة والمثلوثي الأفضل بالفريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير عزمي مجاهد: الزمالك استفاد من فترة التوقف الأخيرة والمثلوثي الأفضل بالفريق, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 03:33 صباحاً

أكد أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق، أن هدف التونسي حمزة المثلوثي في نهاية الشوط الأول في مواجهة مودرن فيوتشر، غير مجرى المباراة لصالح القلعة البيضاء.


وقال أمير عزمي في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، حمزة المثلوثي من أفضل لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، ويتميز بثبات المستوى.


وشدد المدرب العام السابق للزمالك، على أن التراجع البدني للاعبي مودرن فيوتشر منح الأفضلية للأبيض خلال شوط المباراة الثاني، مؤكدًا أن نتيجة المباراة خادعة والمنافس لم يفقد الأمل في التأهل لنصف النهائي حتى الآن.

Advertisements


وتابع: استفاد الزمالك كثيرًا من فترة التوقف الأخيرة، وظهر بشكل فني أفضل من مباراة الجونة الأخيرة في بطولة الدوري.


وأتم أمير عزمي تصريحاته قائلًا: بحسابات المنطق الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الحالي، وعليه التعامل بحذر في المباريات الإقصائية بالحفاظ على نظافة شباكه في المباريات المُقبلة.

وفاز فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وفي السطور التالية نعرض مشوار الزمالك في الكونفدرالية بعد الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع النهائي.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

 

 

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

وفي ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية استطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

وفي ذهاب دور ربع النهائي خسر فيوتشر من الزمالك بنتيجة ٢-١.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية 

تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للبطولة الإفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق