محمود أبو الدهب يهاجم فكرة إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية: أمر لم نره من قبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود أبو الدهب يهاجم فكرة إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية: أمر لم نره من قبل, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:41 صباحاً

كشف محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، عن رأيه في إقامة مباراتي القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز، بالمملكة العربية السعودية كما حدث في نهائي كأس مصر، الذي أقيم في مارس الماضي وفاز الأهلي وقتها بثنائية نظيفة.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN: أرفض إقامة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فهو أمر لم نره من قبل، فكيف تقام مباراة في بطولة الدوري المحلي "المسابقة الرسمية الأولى" على أرض بلد آخر ؟  أراه قرار غير موفق بالمرة، كما حدث بنهائي كأس مصر، فكنت غير مؤيد لإقامة المباراة هناك لأن بطولة الكأس هي الأقدم والأعرق في الكرة المصرية ولم يحدث أن أقيمت خارج البلاد منذ انطلاقها عام 1921.

Advertisements

أزمة رمضان صبحي 

وتطرق أبو الدهب للحديث عن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، قائلًا:تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة برمضان صبحي نجم بيراميدز، غير موفقة، وكان يجب التواصل مع اللاعب وإدارة ناديه قبل إعلان الأمر أمام الجميع عبر وسائل الإعلام.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف الإدارة، من خوض مباراتي القمة أمام النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز في المملكة العربية السعودية.

 

وقال المصدر إن إدارة الزمالك استقرت على الموافقة على خوض مباراتي الأهلي في الدوري بدولة السعودية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تستعد لتقديم خطاب رسمي لرابطة الأندية بالموافقة على خوض مباراتي الأهلي في الدوري بالسعودية.

وواصل المصدر: الزمالك لن يمانع بإقامة مباراتي الأهلي في السعودية ما دام ذلك يصب في مصلحة الكرة المصرية والقلعة البيضاء.  

الأهلي يعلن موقفه من إقامة مباراة القمة في السعودية


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي  إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.

وجاء نص الخطاب كالتالي: (بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك.

وواصل مجلس الأهلى مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق