وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية تجري جولة تفتيشية على مخازن المستلزمات الطبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية تجري جولة تفتيشية على مخازن المستلزمات الطبية, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:41 صباحاً

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة فى محافظة الإسماعيلية، مخزن المستلزمات الطبية الرئيسي بمديرية الصحة بالإسماعيلية؛ للوقوف على المخزون الحالي من المستلزمات الطبية والوقائية والتأكد من انتظام سير العمل والصرف بالمخازن. 

تحديث كروت التعريف 

ووجهت الدكتورة ريم مصطفى، بتحديث كروت التعريف على الأصناف المختلفة، وتحديث قوائم بالأصناف ومتوسط الاستهلاك ومدة الصلاحية مشددة على ضرورة المتابعة المستمرة للكميات المتوفرة واحتياجات المستشفيات.  

Advertisements

f5b3901da2.jpg
جانب من الجولة، فيتو
62fdcabbcb.jpg
جانب من الجولة، فيتو

توفير مخزون استراتيجي من الأدوية 

بالإضافة إلى مخاطبة وزارة الصحة بالاحتياجات بصفة مستمرة لتوفير مخزون استراتيجي منها،والتنسيق مع إدارة الطب العلاجى  وفريق المبادرات لطلب جميع المستلزمات المطلوبة قبل إجازة عيد الفطر المبارك. 

 

حصر الأصناف الموجودة 

وتابعت وكيل وزارة الصحة فى محافظة الإسماعيلية جولتها بالمرور على مخازن المستديم لمتابعة سير العمل وحصر الاصناف الموجودة لإعادة توزيعها على الأماكن حسب الاحتياجات اللازمة، كما تم التفتيش على الدفاتر والتأكد من جودة الدورة المستندية بالمخزن. 

be52d573a8.jpg
جانب من الجولة، فيتو
96a2ea1a1d.jpg
جانب من الجولة، فيتو

وأشادت ريم مصطفى، بانتظام سير العمل وحُسن ترتيب المكان وتواجد أمناء المخازن، رافقها في الجولة الدكتورة رضوى جنيد مدير إدارة الطب العلاجي، الدكتورة رشا فرحان مدير المكتب الفنى ومحمد عبد المعطى مدير التموين الطبي.  

2834f78b45.jpg
جانب من الجولة، فيتو

وعلى صعيد آخر، تواصل الفرق الطبية التابعة لمديرية الصحة والسكان في محافظة الإسماعيلية، أعمالها ضمن مبادرة كُلَى وبصحة لكل العيلة، حيث تقوم المبادرة بتقديم خدماتها للمواطنين في المنازل بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية بكافة دور العبادة وأماكن التجمعات 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق