رئيس شركة العاصمة الإدارية يكشف معلومات دقيقة عن الأبراج وتجهيز الأسهم لطرحها في البورصة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس شركة العاصمة الإدارية يكشف معلومات دقيقة عن الأبراج وتجهيز الأسهم لطرحها في البورصة (فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 01:19 صباحاً

العاصمة الإدارية، كشف المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية، أن الشركة حققت أرباحا في عام 2022 وصلت إلى 22 مليار جنيه ومن المتوقع تحقيق أرباح خلال العام الجاري تصل إلى 27 مليار جنيه.

قيمة أصول العاصمة الإدارية 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": لدينا أصول قيمتها تتخطى الـ275 مليار جنيه، معقبا: "كل الأرباح والأرقام المالية التي تحققت حاليا منذ 6 سنوات ماضية كانت تساوي صفر".
 

Advertisements

 

تقييم أصول العاصمة الإدارية وحقيقة طرحها بالبورصة

ولفت إلى أنه مع اختلاف سعر الدولار والتكلفة قيمة الأصول المعلنة ستتضاعف مرتين، موضحًا أنه من المتوقع مستقبلا طرح شركة العاصمة الإدارية في البورصة ونجهز الشركة طبقا لمتطلبات هيئة الرقابة المالية والبورصة ولدينا ميزانيات ربع سنوية ومراجعين دوليين والقرار في النهاية للملاك.

 

هل تتبع شركة العاصمة الإدارية الحكومة؟

وتابع: نحن شركة خاصة وليس لنا علاقة بالحكومة، هي شركة تملكها الدولة ولكن مستقلة مثل أي شركة قطاع خاص.

 

في وقت سابق، كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، أن الشركة قامت ببيع وتخصيص 22 قطعة أرض من أصل 50 قطعة طرحتها بالمرحلة الأولى بقيمة 2 مليار جنيه.


وقال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD: إن الشركة انتهت من حصر الأراضي غير المباعة بالمرحلة الأولي، وقدرت بـ 1000 فدان، وسيتم طرحها على المستثمرين خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف: أن الشركة تلقت خلال الفترة الأخيرة 3 طلبات من كبار المطورين الصناعيين للحصول على مساحات كبيرة، والعمل بنظام المطور الصناعي العام، لافتا أن هناك 5 شركات كبرى تتفاوض لشراء أراض بالعاصمة الإدارية لإقامة مشروعات متنوعة.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق