اتحاد الكرة يكشف تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد الكرة يكشف تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:25 صباحاً

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مسئولي الجبلاية قاموا بإجراء اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية etc: "سيكون هناك أخبار قريبًا في هذا الموضوع لحل الأزمة، وهناك اتصالات مستمرة مع لجنة الانضباط لحسم تلك المشكلة".

وأضاف: "لن نستبق الأحداث، وسنمنح المستشار محمد شيرين ولجنة الانضباط حرية إصدار القرار المناسب، ولدينا إصرار على تطبيق كل القرارات التي تصدر من كل اللجان المتواجدة مع اتحاد الكرة".

Advertisements

وواصل: "سننتظر قرار لجنة الانضباط، وسنتابع آلية تنفيذه من عدمه، وأي قرار يصدر يكون إجباريًا".

وأكمل: "تحدثت مع جمال علام، وأبلغني بإرسال استعجال للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية من أجل الحصول على تقرير المباراة، وحتى الآن لم يصلنا أي تقارير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كافة الأمور مع تقرير المراقب".

وزاد: "في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سيتم الاكتفاء بتقرير المراقب، وبالتأكيد لجنة المسابقات سيكون لها دور في هذا الأمر حال عدم وصول التقرير".

محكمة الاستئناف تستمع لأقوال الشيبي في قضية حسين الشحات 

وكان الإعلامى محمد شبانة أكد إن محكمة الاستئناف تستمع لأقوال المغربي محمد الشيبى لاعب نادي بيراميدز يوم الخميس المقبل في قضيته ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

 

وأكد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر المذاع على إذاعة شعبى fm أن الشيبى لابد أن يحضر الى محكمة الاستئناف يوم الخميس المقبل أو المحامى الخاص به.

 

وواصل شبانه تصريحاته قائلًا:" بنسبة كبيرة سوف تعود إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لأنه ليس من حق لاعب بيراميدز اللجوء إلى القضاء المدنى فى نزاع رياضي".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق