أناكوندا عملاقة تسحق تمساحًا حتى الموت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أناكوندا عملاقة تسحق تمساحًا حتى الموت, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:03 مساءً

الطبيعة لها قوانين مثيرة، ففي بعض الأحيان يتحول الحيوان المفترس إلى صيد سهل، وفي يوم ما تصبح حيوانًا مفترسًا، وفي اليوم التالي تكون فريسة.

 

صراع التمساح والأناكوندا 

 

وفي واقعة غريبة من نوعها تمكنت أناكوندا عملاقة في غابات الأمازون من الإجهاز على تمساح عن طريق الالتفاف حوله ثم القضاء عليه.

والتف الثعبان الضخم حول  التمساح بإحكام بينما لم يستطع التمساح  الفكاك وأصبح بلا حول ولا قوة.

 

الأناكوندا تسحق تمساح ضخم

 

ولم تنجح محاولات التمساح في الهروب من قبضة الاناكوندا، وذلك بعدما حاول  التمساح جاهدًا أن يحرك ذيله في محاولة للتخلص من قبضة الثعبان القاسية، لكن محاولاته للهروب ذهبت سدى.

Advertisements

وتم تصوير اللقاء المميت على حافة المياه في غابات الأمازون المطيرة في البرازيل، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي الشهر الماضي، أعلن العلماء أن الأناكوندا العملاقة، والمعروفة أيضًا باسم الأناكوندا الخضراء، هما في الواقع نوعان متميزان يختلفان وراثيًا بنسبة 5.5 في المائة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق