رضا عبد العال يستعين بـ نيللي كريم لإنقاذ فريقه في الحلقة 7 من فراولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رضا عبد العال يستعين بـ نيللي كريم لإنقاذ فريقه في الحلقة 7 من فراولة, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:36 مساءً

 فراولة، شهدت الحلقة السابعة من مسلسل فراولة، الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، أحداثا مشوقة.

الحلقة 5 من مسلسل فراولة

وشهدت الحلقة الجديدة، من مسلسل فراولة، لقاء نيللي كريم (فراولة)، برجل أعمال، طلب منها قراءة الطالع له، لتدله علي التصرف الصحيح، في صفقة جديدة، له، ليربح الصفقة بعد ذلك، ويدفع لفراولة أتعابا تقدر بنصف مليون جنيه.

فيما شهدت الحلقة، ظهورا مميزا، للكابتن رضا عبد العال، الذي لجأ لـ فراولة، لتساعده في إنقاذ فريقه من الهبوط في الدرجة الثانية، وطلب منها نصائح لكي يحقق فريقه الفوز.

Advertisements

 

مواعيد عرض مسلسل فراولة 

ويذاع المسلسل عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل يوميا عبر منصة WATCH IT.

قصة مسلسل فراولة 

وتدور أحداث مسلسل فراولة فى إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الفنانة نيللي كريم والتي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوي قارئة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقار الذي تسكن به، ولكن  تطمح أن يكون لها شأن عظيم وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابي حتى يصبح لها شأن كبير.

 

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق