أخبار الحوادث اليوم: إعدام متهم باغتصاب ابنة زوجته.. وضبط المتسبب في حادث بورسعيد.. وتفاصيل مقتل سيدة على يد حفيدها بالزيتون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: إعدام متهم باغتصاب ابنة زوجته.. وضبط المتسبب في حادث بورسعيد.. وتفاصيل مقتل سيدة على يد حفيدها بالزيتون, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:36 مساءً

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات من ضبط شخصين لقيامهما بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية بدون ترخيص بالمنوفية. 

نجحت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة الزهور فى بورسعيد برئاسة المقدم أحمد عبد الناصر من ضبط المتهم فى واقعة حادث كلية علوم بورسعيد والتي أسفرت عن مصرع 3 وإصابة آخرين.

Advertisements

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب رئيس المحكمة، بمعاقبة  المتهم "س.ع.ص" عاطل بالإعدام شنقا  فيما أسند إلى المتهم، لاتهامه بالتعدى على المجني عليها ابنة زوجته واغتصبها. 

 

انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، إلى خضوع ضابط شرطة لحكم المادة (51) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 لإصابته بأحد الأمراض المزمنة، والتي تضمنت المادة، أن يُمنح الموظف المريض بأحد الأمراض المزمنة إجازة استثنائية بأجر كامل إلى أن يشفى أو تستقر حالته استقرارًا يمكنه من العودة إلى العمل أو يتبين عجزه عجزًا كاملا، وفي هذه الحالة الأخيرة يظل الموظف في إجازة مرضية بذات الأجر حتى بلوغه سن الإحالة للمعاش.

قررت الدائرة 13 جنايات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة اللواء اليمني حسن العبيدي، المسؤول العسكري اليمني داخل مسكنه بشارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة لجلسة 4 أبريل المقبل لاستكمال الهيئة.

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهم بقتل جدته بمساعدة صديقه في منطقة الزيتون 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما. 

تمكن قطاع الأمن العام  برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية،بمشاركة مديريات أمن (الجيزة– القليوبية- المنيا)، من ضبط 3 تشكيلات عصابية لسرقات أبواب المقابر والتكاتك والمواطنين.
 

لقى سائق مصرعه على يد مسجل خطر إثر خلافات بينهم على أولوية الركوب فى المنيا وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق