الدوري السعودي، الخليج يتقدم على الرائد بهدف "ناري" في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، الخليج يتقدم على الرائد بهدف "ناري" في الشوط الأول, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:09 مساءً

الدوري السعودي، انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي الرائد أمام الخليج بتقدم الأول بهدف دون مقابل في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل خالد ناري الهدف الأول لصالح الخليج في الدقيقة 28 من عمر اللقاء بعدما استغل خطأ فادح لمدافع الرائد الذي حاول إخراج الكرة من منطقة الجزاء لكن كان ناري بالمرصاد وسدد الكرة بقوة في المرمى.

Advertisements

تشكيل فريق الخليج لمواجهة ضمك

وشهد تشكيل فريق الخليج تواجد محمد شريف مهاجم منتخب مصر الوطني على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل الخليج على النحو التالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.

الدفاع: سعيد آل حمسل، محمد الخبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو.

الوسط: منصور حمزي، فواز الطريس، محمد آدم.

الهجوم: خالد ناري، عبدالله آل سالم، رودريجيز

يدخل رفاق محمد شريف مباراة اليوم أمام الرائد، بمعنويات مرتفعة، وهدفه تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة صحوته؛ حيث لم يتلق أي هزيمة على مدار الـ 5 جولات الماضية.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

يحتل فريق الخليج المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، جمعهما من لعب 25 جولة، استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 10 مواجهات. 

بينما يأتي نادي الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، من نفس عدد المباريات، حقق من خلالها الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 12 مواجهة

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والرائد في الدوري السعودي

وسيتم بث مباراة الخليج والرائد على قناة ssc sports Exira HD 1 الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط، بتعليق خالد المديفر.

موقف الفريقين في الدوري السعودي


يحتل فريق الخليج المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 10 مواجهات.

بينما يأتي نادي الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، حققهما من خلال الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 6 لقاء، وخسر في 12 مواجهة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق