الدوري السعودي، أهلي جدة يتقدم على الاتحاد 0/1 في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، أهلي جدة يتقدم على الاتحاد 0/1 في الشوط الأول, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:09 مساءً

تقدم فريق أهلي جدة على نظيره الاتحاد 0/1 في الشوط الأول، في المباراة التي تقام مساء اليوم الاثنين، في افتتاح الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل فراس البريكان هدف أهلي جدة في شباك الاتحاد في الدقيقة 34.

ودفع يايسله بكل من إدوارد ميندي، وروجر إيبانيز، وعبدالله العمار، وفرانك كيسيه، بعدما غابوا عن مباراة الاتفاق الماضية لأسباب مختلفة.

في المقابل، أجرى جاياردو تغييرين على تشكيل الاتحاد، مقارنة بمباراة الفيحاء السابقة، حيث دفع برومارينيو وفرحة الشمراني على حساب أحمد الغامدي وفيصل الغامدي.

Advertisements

تشكيل أهلي جدة ضد الاتحاد 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجر إيبانيز - عبدالله العمار - ميريح ديميرال - علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كيسي - علي الأسمري - آلان سانت ماكسيمان - رياض محرز.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو - فراس البريكان.

تشكيل اتحاد جدة ضد الأهلي 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيليبي - حسن كادش.

خط الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمراني – جوتا.

خط الهجوم: رومارينيو - عبدالرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة، متفوقا على الاتحاد، الذي يأتي في المركز الرابع بفارق نقطتين.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد

وسبق وتواجه قطبي مدينة جدة في 212 مباراة من قبل بجميع المسابقات ويمتلك الأهلي تفوق بسيط فيها حيث أنه فاز على الاتحاد في 73 مباراة مقابل 72 هزيمة وتعادلا 67 مواجهه

كما أن الراقي سجل 287 هدفًا في شباك الاتحاد، فيما سجل النمور 291 هدفًا في شباك غريمه التقليدي خلال جميع المواجهات التي أقيمت بينهما.

وتمكن الأهلي من الفوز على أرضه أمام الاتحاد في آخر 12 مواجهة، بواقع 6 انتصارات و5 تعادلات وخسارة وحيدة.

وتلقى "الراقي" هزيمة واحدة كانت خلال المواجهة الأخيرة على ملعبه بنتيجة 3-4 في 26 فبراير 2022، وشهدت نجاح حمد الله في تسجيل هاتريك، خلال الجولة 22 من عمر الدوري السعودي.

وتنوعت مواجهات الفريقين بين 3 منافسات، وكان النصيب الأكبر للدوري برصيد 10 مباريات، ومباراة بدوري أبطال آسيا في أكتوبر 2012، حسمها الراقي بثنائية نظيفة، ولقاء في كأس الملك انتهى بفوز الأهلي 2-1.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق