محسن جابر: بليغ حمدي كان بيبعت رسايل لـ وردة في أغاني ميادة الحناوي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محسن جابر: بليغ حمدي كان بيبعت رسايل لـ وردة في أغاني ميادة الحناوي (فيديو), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 09:16 مساءً

تحدث المنتج محسن جابر عن كواليس تعاونه مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني.

وكشف محسن جابر أن بليغ حمدي بعد انفصاله عن وردة كان لا يزال لديه عاطفة جياشة نحوها، وكان يبعث رسائل إليها من خلال أغانيه مع ميادة الحناوي بعد ذلك مثل: انت الحب اللي كان، ومش عوايدك، وغيرها من الأغاني.

برنامج الوش التاني

 

وحل المنتج محسن جابر ضيفا على الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الوش التاني، الذي يقدمه على إذاعة أون سبورت أف أم يوميا في رمضان.

Advertisements

 

محسن جابر

وفي وقت سابق أكد المنتج محسن جابر أنه من الممكن أن يعود من جديد لينتج أعمالا فنية وموسيقية، معربًا عن أمنيته في التعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وإنتاج أغنية جديدة لها.

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1774810663501676564?ref_src=twsrc%5Etfw

وأضاف محسن جابر خلال لقاء سابق مع برنامج ET بالعربي: "أمنيتي أنتج لشيرين عبد الوهاب ولو حصل لقاء مع شيرين هنسى العجز وهرجع أنتج مرة أخرى.. وهنتج لها"، مؤكدا أن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية هي حالته الصحية متابعا: "عندي ظروف صحية ومشيت مشوار كبير".

 

وتحدث محسن جابر عن كواليس خلافه السابق مع النجمة أنغام، مشيرا إلى أنه حاليا تجمعهما علاقة جيدة، قائلا: "يا أهلًا ومرحبًا ودراعي مفتوح لـ أنغام في أي وقت على المستوى الشخصي والفني".

 

وقال محسن جابر: "مفيش زعل بيني وبين أنغام وعلى المستوى الشخصي أنا بحبها وبحب صوتها هي فنانة قديرة الحقيقة منكرش ده حتى وأنا زعلان معاها".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق