جامعة عين شمس تنافس بمرشح في مجال أمراض النساء والتوليد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة عين شمس تنافس بمرشح في مجال أمراض النساء والتوليد, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 09:00 مساءً

أعلن مكتب الجوائز جامعة عين شمس التابع لقطاع الدراسات العليا أن الجامعة تنافس لهذا العام بمرشح في مجال أمراض النساء والتوليد لجائزة الأستاذ الدكتور أحمد عتمان 2024  والتى أطلقتها جامعة طنطا، وقد تم استيفاء جميع بيانات المرشح للجائزة على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز وجميع متطلبات الترشح والمتابعة مع مكتب الجوائز في جميع الإجراءات والخطوات.

جامعة عين شمس تنافس بمرشح  في مجال أمراض النساء والتوليد لجائزة الأستاذ الدكتور أحمد عتمان 2024  

ويأتي ذلك في بعد إغلاق باب الترشح لجائزة الأستاذ الدكتور السيد أحمد عتمان 2024  ، وذلك في31 مارس2024.

Advertisements

 وتم تقديم جميع أشكال الدعم الفنى لها من خلال مكتب الجوائز وجميع فريق العمل المعاون حتى الحصول على خطاب الترشح المعتمدة من معالي رئيس الجامعة، وقد كانت المشاركة في مجال أمراض النساء والتوليد. من أحد أعضاء هيئة التدريس من كلية الطب بالجامعة.

ومن الجدير أن إدارة جامعة عين شمس تؤكد دائما على دعم وتعزيز مسيرة التميز والإبداع لأعضاء هيئة التدريس، حيث تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية وبحثية محفزة تشجع على التفوق والابتكار. وتلتزم الجامعة بتوفير الدعم الشامل والخدمات المتميزة لأعضاء هيئة التدريس لتحقيق النجاح والفوز بالجوائز المرموقة التي تعكس تميزهم وإسهاماتهم المتميزة في مجالات البحث والتطوير والتنافس في مجال الجوائز.

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس لتقديم الدعم الفنى للجوائز  عبر البريد الإلكتروني

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق