تعيين الدكتور أسامة بدر عميدا لكلية الحقوق بجامعة طنطا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين الدكتور أسامة بدر عميدا لكلية الحقوق بجامعة طنطا, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 08:50 مساءً

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا بتعيين  الدكتور أسامة أحمد السيد بدر، عميدًا لكلية الحقوق بجامعة طنطا.

حصل الدكتور أسامة بدر على ليسانس الحقوق من جامعة طنطا بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف عام 1989، ودبلوم القانون العام من جامعة طنطا بتقدير جيد  عام 1991، دبلوم القانون الخاص من جامعة طنطا بتقدير جيد عام 1992، والدكتوراه فى القانون المدني من جامعة طنطا عام 1999، وعين معيدا عام 1989، واستمر فى التدرج الوظيفي حتى وصل لدرجة أستاذ عام 2009.

Advertisements

 

القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة جامعة طنطا

 

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن القائمة النهائية للمرشحين على منصب رئيس جامعة طنطا، وذلك تمهيدا لاختيار رئيس جامعة جديد خلفا للدكتور محمود زكي، رئيس الجامعة الحالي، وجاءت القائمة النهائية بعد غلق باب التقديم لمن رغبوا فى الترشح للمنصب.

ونشر المجلس الأعلى للجامعات على موقعه صباح اليوم، قائمة الأسماء النهائية وتتضمن كلا من، الدكتور أيمن عبد المقصود، أستاذ التخدير بكلية الطب البشرى، الدكتورة عبير مصطفى، أستاذة بكلية الأسنان، الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمود فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، الدكتور أحمد المتولى، عميد كلية الطب البشرى، الدكتور محمود حلمى، أستاذ بكلية الأسنان.

 

 ويحدد المجلس الأعلى للجامعات خلال الأيام المقبلة موعد بدء عرض المرشحين لبرامجهم ورؤيتهم لتطوير جامعة طنطا وخطة العمل على مدار فترة الاربعة سنوات المقبلة على اللجنة المختصة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وكانت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا قد أعلنت عن فتح باب التقدم لبرنامج الحاضنات التكنولوجية "انطلاق" حتى 31 مارس 2024، برعاية أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشارت د.جينا الفقي القائم بأعمال رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا إلى مد موعد التقدم في برنامج الحاضنات التكنولوجية "انطلاق".

 

 جاء ذلك في ضوء الإقبال الشديد من رواد الأعمال التكنولوجيين والمبتكرين، وحرص الأكاديمية على مشاركة أكبر عدد من رواد الأعمال والمبتكرين، مؤكدة أن برنامج "انطلاق" يهدف إلي تحويل الأفكار والابتكارات ومخرجات البحوث إلى شركات تكنولوجية ناشئة قادرة على المنافسة الاقتصادية والتكنولوجية ومنتجاتها ذات قدرة تنافسية؛ تحقيقًا لهدف الاقتصاد المعرفي.

وفي سياق آخر أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تطبيق استراتيجية الابتعاث التي أطلقتها الوزارة وضمان تحقيق أهدافها، مشيرًا إلى أن اهتمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بملف البعثات الدراسية يعكس اهتمام الدولة بكافة مستوياتها بملف تطوير التعليم العالي، تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بالانفتاح على العالم الخارجي، والاستفادة من الخبرات الأجنبية في مجال تطوير التعليم العالي، وانعكاس ذلك على الارتقاء بمستوى الطالب المصريين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق