مدير تعليم دمياط يؤكد: الأنشطة المدرسية رئة يتنفس منها الطلاب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم دمياط يؤكد: الأنشطة المدرسية رئة يتنفس منها الطلاب (صور), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 06:29 مساءً

يشهد تفعيل الأنشطة اللاصفية بمدرسة عزبة البرج الإعدادية بنات

تفقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ورش الأنشطة اللاصفية المقامة بمدرسة عزبة البرج الإعدادية بنات.

ورش في مجالات مجالات الرسم والاشغال الفنية وشغل خرز وشغل هندميد وتعلم وبرمجه الكمبيوتر 

 

حيث شملت تلك الورش مجالات الرسم والاشغال الفنية وشغل خرز وشغل هندميد وتعلم وبرمجه الكمبيوتر والعاب الكاراتيه والجمباز والإلقاء الشعري والغناء الفردى والجماعي والتمثيل والتواشيح.

Advertisements

وأكد "وكيل الوزارة" أن ما شاهده من ورش عمل للممارسات العملية للأنشطة التربوية اللاصفية في كل مناحي الأنشطة، يعبر تماما عن حقيقة الأنشطة وليس مجرد حصة أثناء اليوم الدراسي

مشيرا أن الأنشطة تشكل شخصيته الطالب الحقيقية وتعزز قيم الانتماء والولاء لديه من خلال ممارسة عملية في جماعة تكسب أولادنا مهارة أو حرفه فالأنشطة هي الرئة التي يتنفس منها الطلاب وهي التي تجعل المدرسة بيئه جاذبه والطالب يفرغ طاقته بالمدرسة ويتعلم العمل الجماعي داخل الفريق.

85e316edeb.jpg
c6fd7ee851.jpg
وكيل الوزارة يتابع ورش الانشطه

ووجه "وكيل الوزارة" الشكر والتقدير لإدارة المدرسة وطلابها ولكل من ساهم وساعد الطلاب والطالبات في صقل مهاراتهم في إطار تربوي سليم.

4028ac4e20.jpg
b33ac5a61f.jpg

مدير " تعليم دمياط" يواصل تفقد سير العملية التعليمية بمدارس عزبة البرج

 

وكان الاستاذ "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، قد تابع عدة مدارس بادارة عزبة البرج التعليمية للاطمئنان علي انتظام الدراسة، والتزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

شملت الجولة مدارس الشهيد احمد حسن الجنيدي الابتدائية بشط الملح وعزبة اللحم الإبتدائية المشتركة ومحمد أحمد الغباشي الابتدائية

وحضر "وكيل الوزارة" طابور الصباح وتفقد الفصول الدراسية وأجرى مع الطلاب حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة الطلابية.

وأكد "وكيل الوزارة" على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل، مؤكدا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية، والاهتمام بطابور الصباح، والالتزام بتحية العلم والسلام الجمهوري.

كما وجه "وكيل الوزارة" بتفعيل الأنشطة التربوية، وتخصيص فقرة يومية بالإذاعة المدرسية حول القيم الأخلاقية والتغيرات المناخية، وكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث والمشروعات القومية؛ لتعريفهم بما تم إنجازه لتنمية روح الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب، بالإضافة إلى إثراء معلومات الطلاب من خلال البحث والاطلاع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق